اعلان

الاتحاد السكندري يخطف نقطة ثمينة من أنياب الزمالك في اللحظات الأخيرة

الزمالك والاتحاد
الزمالك والاتحاد

نجح نادي الاتحاد السكندري في خطف نقطة ثمينة من أنياب نادي الزمالك، وتحقيق التعادل في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة التي جمعتهما على ستاد برج العرب ، ضمن مواجهات الجولة الـ18 من مسابقة الدوري العام، وانتهى اللقاء بهدف لكل فريق.

وكان الزمالك تقدم عن طريق التونسي فرجاني ساسي، في الدقيقة 43 من عمر اللقاء، بتسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء، بعد أن ارتدت له الكرة من دفاع الفريق السكندري.

وتعادل الاتحاد في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل ضائع عن طريق أحمد راشد بهدف قاتل وتسديدة صاروخية.

وجاءت المباراة متوسطة الأداء بعض الشئ من قبل الطرفين،في الشوط الأول ولم يتلقى كلا المرمين أي خطورة حقيقة طوال النصف الأول من المباراة.

وكانت الأفضلية والاستحواذ لنادي الزمالك خلال الشوط الأول إلا أنه لم يستغل ذلك في ظل تكتل لاعبي الاتحاد دفاعيا للحفاظ على مرماهم حتى الدقيقة الـ40.

وفي آخر خمس دقائق كثف الزمالك هجماته على مرمى عماد السيد حارس الاتحاد، وحتى نجح فرجاني في فك طلاسم دفاع الاتحاد ويحرز هدف الأسبقية.

وكاد الاتحاد السكندري أن يتعادل في الدقيقة الأولى من الوقت محتسب بدل ضائع، عن طريق الظهير خالد الغندور الذي مرر كرة عرضية باتجاه المرمى ، تصدى محمد أبو جبل حارس الزمالك وأبعدها عن مرماه.

وفي الشوط الثاني واصل الزمالك هيمنته وفرض السيطرة على مجريات اللعب داخل النيدان، وأهدر لاعبيه العديد من الفرص الخطيرة.

وشن الزمالك عدة فرص خطيرة، أسرفت عن إنفراد المغربي أشرف بن شرقي بالحارس عماد السيد، وكلن يفشل في تسجيلها الشباك.

كما أهدر أحمد السيد زيزو فرصة مؤكده للزمالك أيضا، بعد أن افرد تماما بعماد السيد، ويسددها على يساره ليتألق الاخير ويبعد الكرة عن مرماه.

وشهدت المباراة وخاصة في الشوط الثاني تألق حارس"سيد البلد" عماد السيد، الذي تصدى للعديد من العرضيات والهجمات الخطيرة، بجانب نجاحه في الانفرادات المباشرة.

واستطاع الاتحاد في أخر محاولاته من الهجمات المرتدة، أن يعادل النتيجة في اللحظات الاخيرة من الوقت المحتسب بدل ضائع عن طريق أحمد راشد، لتنتهي المباراة بهدف لكل فريق.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد الزمالك إلى النقطة الـ35 في المركز الثاني ، وارتفع رصيد الاتحاد السكندري إلى النقطة 28 في المركز الخامس.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أبومازن: اجتياح رفح الفلسطينية سيمثل أكبر كارثة بتاريخ الفلسطينيين