اعلان

أبرزها "الأموال".. دوافع رمضان صبحي للرحيل عن الأهلي

رمضان صبحي
رمضان صبحي

كشف أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي عن الموقف النهائي للنادي الأحمر من شراء اللاعب رمضان صبحي والذي انتهت إعارته من نادي هدرسفيلد الإنجليزي في 30 يونيو الماضي.

وقال أن النادي بدأ سلسلة المفاوضات مع هدرسفيلد لشراء رمضان صبحي منذ أبريل الماضي بعد موافقته وأبداء رغبته في الأستمرار ضمن صفوف الأهلي في جلسة جمعته مع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي ما لم يتلقى اللاعب عرضًا أوروبيًا يحقق طموحاته.

واستغرقت المفاوضات مع النادي الإنجليزي في البداية بعض الوقت نظرًا لعدم وضوح الرؤية بالنسبة لعودة النشاط الرياضي على مستوى العالم بسبب جائحة كورونا، لكن في الفترة الماضية كثف النادي الأهلي مفاوضاته وقدم عرضًا ماليًا متدرجًا وصل إلى 2.5 مليون جنيه استرليني.. ولكن النادي الأنجليزي طلب رفع المبلغ إلى ثلاثة مليون ومائتان وخمسون ألف جنيه أسترليني.

ويرصد 'أهل مصر' 3 أسباب لرحيل رمضان صبحي عن الأهلي

الأموال

نجح نادي بيراميدز في إغراء صبحي، بمبلغ وصل إلى 3 أضعاف ما عرضه الأهلي عليه، ووفقًا للتقارير التي خرجت من القلعة الحمراء، فإن اللاعب سيحصل على أكثر من 90 مليون جنيهًا في المواسم الثلاث التي سيقضيها مع الأهرام.

ويرتبط صبحي بعقد مع فريق هيدرسفيلد الإنجليزي، ومن المتوقع أن يحصل الأخير على أكبر فائدة مادية من بيع اللاعب، كما أن صبحي سيستفيد كثيرًا بالعرض.

المشادة مع بادحي

في مارس الماضي وقبل توقف كورونا، دخل صبحي في مشادة كبيرة مع أليو بادجي مهاجم الفريق، أثناء إحدى التدريبات، وفرض سيد عبدالحفيظ غرامة على اللاعبين، إلا أن رمضان رفض قرار مدير الكرة.

وبالرغم من تأكيد صبحي على أن الموضوع أزمة وانتهت، إلا أن اللاعب لم يرغب في التكملة في صفوف الأحمر، وبالتالي البحث عن فريق آخر، ولكن المفاجأة كانت انتقاله إلى نادي بيراميدز في الدوري المصري.

حسام عاشور

أثرت المواقف الأخيرة لإدارة النادي مع كبار نجوم الفريق مثل أحمد فتحي وحسام عاشور وشريف إكرامي، الخوف في نفوس لاعبي الأحمر، من تكرار مصير نفس اللاعبين.

وأثارت أزمة مؤمن زكريا مع الفريق أيضًا، مخاوف رمضان من عدم اهتمام اللاعبين به، وبالتالي فضل الاعتماد على العروض الأعلى ماديًا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً