اعلان

أرسنال يعلن ضم البرازيلي ويليان رسميًا

ويليان
ويليان

أعلن نادى أرسنال الإنجليزى اليوم الجمعة،عن إتمام صفقة تعاقده مع البرازيلي ويليان القادم من تشيلسي بشكل نهائي، لمدة 3 سنوات مقبلة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ونشر الموقع الرسمى لنادى أرسنال عن توقيع ويليان على عقود انضمامه لصفوف المدفعجية لمدة 3 سنوات فى صفقة انتقال حر، بعدما قرر ويليان مغادرة تشيلسي بنهاية الموسم الحالي عقب انتهاء تعاقده معه.

ويليان ويليان

رفض الجناح البرازيلي العرض الأخير من تشيلسي بالتجديد لمدة موسمين، بينما أصر ويليان على تجديد التعاقد لمدة 3 مواسم، كما أفادت شبكة 'سكاي سبورتس' البريطانية في وقت سابق أن ويليان سيتقاضى راتباً أسبوعياً يصل لـ 100 ألف جنيه إسترليني.

ويليان ويليان

وفى سياق متصل، كان ويليان قد أعلن يوم الأحد الماضى، رحيله رسميا عن صفوف البلوز، عقب انتهاء تعاقده وبعد وداع منافسات دورى أبطال أوروبا من دور الـ 16 على يد بايرن ميونخ الألمانى.

ويليان ويليان

وحيث نشر ويليان على حسابه الرسمى على موقع 'تويتر' رسالة وداع إلى جماهير تشيلسي قال فيها :'7 أعوام رائعة، فى 2013 تلقيت عرضًا من تشيلسي وكنت مقتنعًا أنه المكان الذى يجب أن أشارك فيه، اليوم أنا متأكد من أن ذلك هو الخيار الصحيح، قضيت العديد من الأوقات الرائعة، وبعض الأوقات الحزينة، حققت بطولات ودائمًا ما كان الأمر محتدمًا فى الميدان'.

وجدير بالذكر شارك ويليان مع تشيلسى 339 مباراة منذ انضمامه 2013 قادما من شاختار الأوكرانى، مسجلا 63 هدف وقدم 62 أسيست، وحصد 5 بطولات مع البلوز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً