اعلان

رحل إلى بيراميدز بـ90 مليونًا.. جدة رمضان صبحي: مبيسألش فيا ويرسل لي 400 جنيه شهريًا

جدة رمضان صبحي
جدة رمضان صبحي

برر النجم إكرامي الشحات، الحارس السابق للنادي الأهلي والمنتخب الأول خلال فترة السبعينات، رحيل صهره النجم رمضان صبحي، من الأهلي إلى بيراميدز؛ بسبب الالتزامات المالية التي وصفها بالكبيرة على اللاعب.

جدة رمضان صبحي

الإعلامي أحمد شوبير، أكد في تصريحات تليفزيونية، أن صبحي أبلغه بأنه لديه التزامات كبيرة، لا تقتصر على زوجته حبيبة إكرامي وطفله 'زين' فقط؛ لأنه يعول أٌسر في رقبته.

شوبير يكشف كواليس رحيل رمضان صبحي عن الأهلي

الأهلي قال في بيانه الأخير المتعلق بـ صبحي، أن اللاعب أبلغ إدارة النادي أن بيراميدز قدم له عرضًا كبيرًا، وذكرت بعض التقارير أنه وصل لأكثر من 90 مليون جنيهًا.

فلاش باك.. جدة رمضان صبحي: "مبيسألش فيا" ويرسل لي 400 جنيه شهريًا

جدة رمضان صبحيجدة رمضان صبحي

في عام 2017 أجرى 'أهل مصر' حوارًا مع جدة رمضان صبحي، والتي أكدت أنه لا يسأل عليها إطلاقًا، تاركها تسكن في شقة صغيرة جدًا، إلا أنه وبالرغم من ذلك يرسل إليها شهريًا 400 جنيهًا وإلى عمه الذي يعول أكثر من طفل 300 جنيهًا.

يمكنك قراءة الحوار كامًلا من هنا

جدة رمضان صبحيجدة رمضان صبحي

وتباينت ردود فعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع أزمة رمضان صبحي على النحو التالي:

إكرامي يتحمل المسؤولية

لو مكان رمضان

الهجوم على رمضان من مارتن يول

تغريدة ساخرة

بيان الأهلي

كشف أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي عن الموقف النهائي للأهلي من شراء اللاعب رمضان صبحي والذي انتهت إعارته من نادي هدرسفيلد الأنجليزي في 30 يونيو الماضي.

وقال توفيق إن النادي بدأ سلسلة المفاوضات مع هيدرسفيلد لشراء رمضان صبحي منذ إبريل الماضي بعد موافقته وأبداء رغبته في الاستمرار ضمن صفوف الأهلي في جلسة جمعته مع محمود الخطيب رئيس النادي مالم يتلقى اللاعب عرضًا اوربيًا يحقق طموحاته.

واستغرقت المفاوضات مع النادي الانجليزي في البداية بعض الوقت نظرًا لعدم وضوح الرؤية بالنسبة لعودة النشاط الرياضي على مستوى العالم بسبب جائحة كورونا، لكن في الفترة الماضية كثف الأهلي مفاوضاته وقدم عرضًا ماليًا متدرجًا وصل إلى 2.5 مليون جنيه استرليني.

جدة رمضان صبحي

جدة رمضان صبحيجدة رمضان صبحي

وأكمل توفيق :'النادي الإنجليزي طلب رفع المبلغ إلى ثلاثة مليون ومائتان وخمسون ألف جنيه أسترليني.. ونظرًا لأن الأهلي متمسك باستمرار رمضان صبحي ضمن صفوفه وافق على المبلغ وأرسل موافقه مكتوبة إلى هدرسفيلد.. ثم تلقى الأهلي موافقة من النادي الإنجليزي على بيع رمضان صبحي نظير المبلغ المشار إليه'.

وواصل :'كان قد سبق هذه الخطوة جلسة جمعتنا مع اللاعب وتم الاتفاق على حقوقه المالية، ولكن بعدما ابلغ الأهلي رمضان صبحي بالموافقة المكتوبة على شرائه من نادي هدرسفيلد، طلب اللاعب بالتنسيق مع وكيل اعماله نادر شوقي إرجاء اتمام انتقاله للأهلي لمدة يومين لأنه تلقى عروض من أندية أخرى ويحتاج مهلة للتفكير'.

واستطرد :'بناء على ذلك طلب النادي الأهلي من هيدرسفيلد في مكاتبة رسمية استمرار موافقته التي ارسلها للأهلي على بيع رمضان صبحي لمدة يومين إلى ان يحسم اللاعب موقفه'.

وتابع :'بالتواصل مع رمضان صبحي أمس طلب اللاعب وبرؤية مشتركة مع وكيل أعماله مهلة اخرى حتى السبت القادم للمزيد من الدراسة للعروض التي تلقاها، وإزاء رغبة اللاعب الشديدة في العودة إلى الاحتراف الاوروبي لاسيما وأنه مملوكًا لنادي هيدرسفيلد وليس للنادي الأهلي وحاجته للوقت لدراسته العروض التي تلقاها'.

وأتم أمير توفيق :'حرصًا على استقرار فريق الأهلي ووضوح الرؤية أمام مديره الفني.. في ظل الأرتباطات الرسمية المتتالية محليًا وافريقيًا.. رأى النادي الأهلي أن يترك الفرصة أمام رمضان صبحي ليحسم موقفه مع هيدرسفيلد لتحديد وجهته القادمة خلال المهلة التي طلبها، إلا أنني تلقيت اتصالًا من اللاعب يبلغني فيه انه لا يرغب في اللعب للأهلي وسوف ينتقل لنادي بيراميدز وبناء على ذلك اصبح رمضان صبحي خارج الحسابات الفنية لفريق الأهلي'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً