اعلان

بعد إصابة محمود متولي بالصليبي.. هل تعدد العلاقات النسائية السبب؟

اصابة محمود متولي
اصابة محمود متولي

جددت إصابة النجم محمود متولي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الجدل بخصوص ربط البعض بين إصابات اللاعبين، وإقامة العلاقات الجنسية سواء الشرعية في إطار الزواج أو غير الشرعية.

وأعلن النادي الأهلي صباح اليوم الثلاثاء، إصابة متولي بقطع جزئي في الرباط الصليبي، سيسافر على إثره إلى ألمانيا؛ لإجراء عملية جراحية عاجلة.

وأكد مصدر طبي من داخل النادي الأهلي، أن السهر والعلاقات الجنسية التي يقوم بها بعض اللاعبين الشباب، لها دورًا كبيرًا في الإصابات التي يتعرض لها الفريق.

وأضاف المصدر الذي رفض ذكر اسمه في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، أن الجهاز الطبي حذر اللاعبين كثيرًا من تبعات السهر والعلاقات الجنسية الكثيرة على اللاعبين داخل الملعب وخلال التدريبات.

ونوه المصدر أن الأمر لا يتعلق بلاعبي الأهلي فقط، ولكن مع جميع اللاعبين.

ومن جانبه، قال الدكتور مصطفى المنيري، الطبيب السابق للزمالك والمنتخب الأول، أن الجانب النفسي المتلعق بالعلاقات الجنسية، له علاقة كبيرة بأداء اللاعب داخل الملعب، موضحًا أن اللاعب يشعر بعدم التوفيق في المباراة إذا كانت العلاقة غير شرعية.

وأضاف في تصريحات تليفزيونية، أن اللاعب يجب عليه أن يقيم العلاقة الجنسية قبل المباراة بيومين على أقل تقدير.

ويذكر أن الأهلي تعرض عدد كبير من لاعبيه لإصابات كثيرة خاصة هذا الموسم، وعلى رأسهم رامي ربيعة وسعد الدين سمير وحمدي فتحي ومحمد محمود وأحمد الشيخ ومروان محسن وجيرالدو وأخيرًا محمود متولي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً