اعلان
اعلان

هل يتسبب رونالد كومان فى انهيار ليفربول؟

رونالد كومان
رونالد كومان

بدأ الهولندي رونالد كومان المدير الفني الجديد الفريق برشلونة الأسباني، خطواته فى إعادة بناء وترميم الفريق، بشكل سريع لاسيمًا بعد سلسة الغخفاقات الذي قدمها البارسا فى بطولتى الدوري الأسباني ودوري أبطال أوروبا.

ومنذ اليوم الأول الذي تولى فيه كومان قيادة البارسا، أعلن عن رحيل العديد من نجوم الفريق بجانب الحاجة الملحة لإقامة العديد من التدعيمات القوية بمراكز مختلفة فى الفريق، حتي يتمكن الفريق الكتالونى فى إستعاده مستواه وبطولاته من جديد.

فينالدوم يقترب من برشلونة

وبناءًا على ملامح خطة تطوير رونالد لبرشونة، أفادت تقارير صحفية أسبانية اليوم الخميس، أن كومان يرغب في التعاقد مع مواطنه جورجينيو فينالدوم، لاعب وسط ليفربول، خلال فترة انتقالات الصيف الحالية,

وبحسب صحيفة سبورت الكتالونية، فإن كومان يعرف إمكانات فينالدوم جيدًا، حيث أشرف على تدريبه في المنتخب الهولندي،موضحًا أنه طالب فينالدوم بعدم تجديد عقده مع ليفربول، حتى يتثني له الرحيل مجانًا في الصيف المقبل أوبسعر معقول خلال هذا الصيف.

ويعد فينالدوم من احد اللاعبين المؤثرين خلال المباراة التى جمعت بين لفريبول وبرشلونة العام الماضي بدوري الابطال، حيث انتهى اللقاء بخسارة ثقيلة لبرشلونة بنتيجة 4-0، حيث سجل فينالدوم هدفين وقتها.

فان دايك يقترب من برشلونة

وأيضًا الهولندي فان دايك مدافع فريق ليفربول، قد يرحل عن الريدز مع مواطنه فينالدوم إلى برشلونة، بناءًا على توصية من كومان، الذي يعيد ترتيب الأوراق و الأدوار مرة أخري داخل فريق برشلونة المنهار حاليًا خاصة الفترة الأخيرة.

وشارك فان دايك مع ليفربول في 37 مباراة في الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي، لم يغيب سوى عن مباراة واحدة فقط، سجل خلالهم ثلاث أهداف مع فريقه وصنع هدفين لزملائه، وتمكن فان دايك رفقة زملاءه في خط الدفاع ورفقة حارسهم أليسون بيكر في جعل ليفربول يخرج بشباك نظيفة في 21 مباراة من أصل 38 مباراة لعبت في الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي.

رونالد كومان يتسبب فى إنهيار ليفربول

وإذا نجح روناد كومان مدرب برشلونة فى تحقيق هدفه وضم المخضرمان فان دايك وفينالدوم من ليفربول هذا الصيف، ستكون ضربة قاسية ومؤثرة على صفوف الريدز التى عاش واحدة من ازهى مواسمه، بقيادة يوجن كلوب،لذلك لا يأمل كلوب فىرحيل الثنائي الهولندب فينالدوم وفان دايك.

فضيحة برشلونة الكروية

وخرج فريق برشلونة من بطولة دوري الأبطال بفضيحة كروية مخزية أمام بايرن ميونخ الألماني بنتيجة 8 أهداف مقابل هدفين، بدور الربع نهائي من البطولة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل