اعلان

قبل لقاء القمة.. من هو الشيخ الذي يستعين به مرتضي منصور لفك السحر؟

مرتضى منصور
مرتضى منصور

اقترب لقاء القمة المنتظرالذي يجمع بين قطبي الكرة المصرية النادي الأهلى وغريمه التقليدى الزمالك، أن ينطلق خلال أمسية كروية محيطة بأجواء الحماس والمتعة والترقب المعتادة من الجماهير، مساء يوم السبت المقبل، فى الساعة التاسعة ضمن منافسات الجولة الحادي عشر من بطولة الدوري الممتاز.

وبدأ الجهاز الفنى لكل فريق بقيادة مدربه الاستعداد والتجهيزاللازم، لهذا اللقاء الذي دوما ما يحمل طابع خاص لجميع عشاق ومحبي الكرة المصرية، فمباراة الأهلى والزمالك لها حسابات أخرى وترتيات من نوع آخر على كافة المستويات.

ومن الواضح بأن حيزالاستعداد لم يتوقف عند حد الجانب البدنى والفني فقط، ولكن هناك طقوس وجانب روحاني دائما ما يسيرعليه نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور.

فاشتهرالزمالك بالإستعانة إلى أحد الشيوخ والمعالجين الروحانين 'علاء حسانين'، حيث يعد رجل اللقاءات والمهام الصعبة داخل القلعة البيضاء، من أجل تحصين لاعبي الزمالك وفك السحر وإبطال مفعول الأعمال الشريرة التى قد تؤثر على اللاعبين وتبعدهم عن حالتهم خلال يوم المباراة، وتسبب خسارتهم الألقاب والبطولات .

علاء حسانينعلاء حسانين

ونعرض لكم فى هذا أبرز المواقف الذي ظهر فيها "علاء حسانين" شيخ الزمالك لفك السحر وإبطال الأعمال:

1- السوبر المصري

وصرح مصدر فى تصريحات خاصة 'لأهل مصر' عن استعانة فريق الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون بالشيخ علاء حسانين خلال مباراة السوبر المصري الذي جمعته مع الأهلى، واستضافتها دولة الإمارات.

حيث نجح الزمالك فى التتويج باللقب على حساب الشياطين الحمر بعد التعادل مع الأهلي في الوقت الأصلي سلبيًا، ليتفوق بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 3-2.

2- دوري أبطال أفريقيا 2016

وكان للشيخ علاء حسانين دور فى تأهل الزمالك إلى نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا 2016، خاصة بعدما تواجد حسانين، برفقة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فى مطار القاهرة، قادمًا من المغرب.

حيث حضرعلاء حسانين مباراة الزمالك أمام الوداد المغربي في مدرجات المعلب، والتي صعد من خلالها النادي الأبيض إلى الدور النهائي رغم خسارته بخماسية مقابل هدفين.

علاء حسانين علاء حسانين

كما علق النائب البرلماني السابق علاء حسانين، حينها على خسارة الزمالك البطولة أمام صن داونز، بأن بعض اللاعبين في الزمالك سُحروا في لقاء صن داونزبذهاب نهائي بطولة إفريقيا.

وأضاف حسانين، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج 'الكابتن'، المذاع على فضائية' العاصمة'، مع خالد الغندور أمس الثلاثاء: 'ممكن لاعب الكرة يتعمله سحر، وأعراضه إنه بيكون غير متزن ومش شايف، وده حصل مع الشناوي وأحمد توفيق في لقاء صن داونز في نهائي إفريقيا، ومشكلتنا إننا بنقول مفيش سحر، واللي بيقوله المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك صحيح'.

وتابع: 'فيه لاعبين مصريين وعرب فكتلهم سحر قبل كده، والشيخ الشعراوي قالي دي موهبة، ربنا ادهالك حافظ عليها وشهادته وسام على صدري'

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خبير: أمريكا لم تعطي الضوء الأخضر لـ إسرائيل من أجل اجتياح رفح الفلسطينية