اعلان

يوسف حسن موهبة الدوري يوقع للأهلي والإعلان رسميا خلال ساعات (خاص)

صفقة الأهلي مع المقاولون
صفقة الأهلي مع المقاولون

يسعى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود، إلى تدعيم الفريق الأول، بصفقات قوية خلال الانتقالات الصيفية الجارية، لتعويض الثلاثي الراحل عن الفريق إلى بيراميدز شريف إكرامي وأحمد فتحي ورمضان صبحي، والذي قد يتسببوا في إحداث أزمة كبير داخل كتيبة الشياطين الحمر، خاصة وأنهم كباتن الفريق.

وبعد تفضيل رمضان صبحي الرحيل عن القلعة الحمراء والانضمام بيراميدز، ليصبح شغل إدارة التعاقدات الشاغل هو تعويض غياب رمضان في المقام الأول، لما سببه من فراغ داخل الفريق، وفتح المجال لعدد كبير من اللاعبين بالنظر مجددا في العروض المقدمة إليهم، وكان آخرهم أليو بادجي 'الدبابة' متوسط ميدان الفريق الذي تلقى عروضا مغرية من الدوري الصيني والدوري الفرنسي عن طريق وكيله وكان قاب قوسين أو أدنى من الرحيل المفاجئ لولا تدخل مجلس الإدارة.

الأهلي يسعى للتعاقد مع صفقات قوية

وفتح مجلس الإدارة المجال أمام أمير توفيق التعاقدات بالنادي الأهلي، للبحث عن صفقات قوية، مهما كان الثمن، سواء داخل الأندية المصرية أو خارجها، خاصة وأنه يحتفظ بأكثر من 3 مليون جنيه إسترليني كان يجهزها لدفع قيمة رمضان صبحي وشرائه نهائيا من نادي هدرسفيلد الإنجليزي.

وخلال عملية البحث من قبل كشافي المارد الأحمر، تم ترشيح اللاعب الشاب مهاجم المقاولون العرب الصاعد من فريق الشباب للفريق الأول، بعد أن ظهر بمستوى رائع خلال مشاركته هذا العام مع 'ذئاب الجبل'.

 يوسف حسن يوسف حسن 'موهبة الدوري'

الأهلي يضم موهبة الدوري المصري

وأكد مصدر موثوق منه داخل أروقة القلعة الحمراء على أن صفقة يوسف حسن حظيت بإشادة الجميع من مسؤولي النادي، بعد التشاور مع لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح.

وأشار المصدر إلى أن الأهلي تحرك بالفعل نحو الصفقة، وقام بفتح مفاوضات مع مجلس إدارة نادي المقاولون الذي تربطهم علاقة طيبة بعد انضمام طاهر محمد طاهر للقلعة الحمراء خلال الفترة الماضية، ومن المقرر أن ينضم للأهلي بعد نهاية الموسم الجاري.

 يوسف حسن يوسف حسن 'موهبة الدوري'

وقدم النادي الأهلي عرضا قوي لصاحب ال17 عام، بعد الأداء المتميز الذي قدمه في هجوم الفريق تحت قيادة عماد النحاس، بعد معرفة موافقته على الانضمام للقلعة الحمراء مطلع الموسم الجديد، من خلال وسطاء.

ووافق مجلس إدارة المقاولون على عرض النادي الأهلي، ولكن بشرط ضمان حق'ذئاب الجبل' إذا تمت اعادة بيعه لنادي آخر، بوضع بند يوضح ذلك.

ومن المقرر أن يعلن الأهلي رسميا عن إتمام التعاقد مع يوسف حسن، خلال الساعات القادمة، بعد الاتفاق على المقابل المادي، وكافة الشروط.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر