اعلان

قبل لقاء القمة.. أبرز تصريحات مرتضي منصور عن السحر وفك الأعمال

مرتضى منصور
مرتضى منصور

تنتظر جميع الجماهير المصرية الى انطلاق لقاء القمة المرتقب بين قطبي الكرة المصرية النادى الأهلى وغريمه التقليدي نادي الزمالك، والمقرر أن ينطلق اللقاء يوم السبت المقبل فى الساعة التاسعة مساءًا ضمن منافسات الجولة الحادي والعشرين بالدوري الممتاز.

ويدخل الأهلى بقيادة السويسري رينيه فايلر وهو متربع على عرش جدول ترتيب الدورى الممتاز برصيد 56 نقطة بعدما خاض عشرين مباراة، حقق الأحمر 18 فوز وتعادلين بينما لم يذق طعم خسارته، فيما يواجه الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون وهو يحتل المركز الثانى برصيد 39 نقطة، بعدما خاض عشرين مباراة حقق الفوز فى 11 وتعادل فى 6 بينما وخسر في 3 لقاءات.

وكالعادة قبل أى لقاء مهم وحاسم بالنسبة للزمالك، تتكاثر الأقاويل والتحذيرات من إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور،على اللاعبين من تعرضهم السحر والأعمال، اعتقادًا من أن مثل هذه الأشياء يستعملها منافسيه كوسيلة مساعدة لهم خلال اللقاء مع القلعة البيضاء من أجل الفوز بالمباراة.

ونعرض لكم فى التقرير التالي أبرز تصريحات مرتضي منصور خاصة بالسحر وفك الأعمال:

1- خاتم سليمان

وقبل انطلاق مباراة القمة بين الأهلى والزمالك غدَا السبت، فجر مرتضى منصور تصريح ناري عن السحر المزمع استخدامه فى المباريات الهامة من قبل النادي الأهلى، حيث حذر لاعبيه من سحر خاتم وليد سليمان، الذي ينزل به المباراة، وخلال مقطع فيديو تم بثه على قناة الزمالك طالب اللاعبين بالتركيز فى لقاء القمة الـ 120 بجانب إيقاف المباراة فور تواجد وليد سليمان فى المباراة مرتديًا خاتمة.

وقال مرتضي منصور في الفيديو: 'أنتم قادرون على الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث، لكن هذا لا ينسينا أن الأهم هو الفوز بدوري أبطال إفريقيا'.

وأضاف: 'عليكم الاستمتاع بالمباراة المقبلة وتحقيق الانتصار على حساب الأهلي، لأن الفريق لا يحتاج سوى الفوز للتأكيد على أن الزمالك لا يخشى الأهلي، كما تحدثوا في مباراة فبراير الماضي'.

وكشف رئيس الزمالك عن قيام وليد سليمان بعمل سحر، قائلا: 'لابد من إيقاف المباراة فورا إذا شارك اللاعب مرتديا خاتمه لأنه يحمل السحر'.

ووعد منصور اللاعبين، وعلى رأسهم مصطفى محمد، بالسماح بالاحتراف، عقب التتويج ببطولة إفريقيا، مشددا على أنه لا يمانع في رحيل أي لاعب، مثلما حدث مع عبد الشافي وعمر جابر ومحمد إبراهيم.

واختتم: 'التتويج باللقب الإفريقي سيعود بالنفع ماليا على النادي واللاعبين وسيوفر المكافآت والمزايا المالية'.

2- عبد الحفيظ والسحر الأسود

كما وجه المستشار اتهام شديد اللهجة إلى سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلى عن استعماله السحر الأسود، خاصة بعد تعادل فريقه مع الإنتاج الحربي في الجولة العاشرة من الدوري في ديسمبر العام الماضي، مبينا أن الشبكة مقفلة نظرًا لوجود سحر حقيقي.

كما وجه أيضًا اتهام الى ممدوح عباس وهاني العتال باستخدامهم السحر والأعمال ضد الزمالك لخسارة النقاط في الدوري، مشددًا على أن ممدوح عباس رئيس النادي الأسبق يأتي بساحر من نيجيريا وأن سيد عبد الحفيظ يستعين أيضا بساحر مصري.

سيد عبد الحفيظ سيد عبد الحفيظ

3- على معلول ساحر

كما لم يسلم التونسي على معلول الظهير الأيسر لنادي الزمالك من تصريحات مرتضى منصور، حيث قال رئيس الزمالك فى فيديو بثه عبر الموقع الرسمي للنادي مارس الماضي بأن على معلول لاعب الأهلي هو من يمتلك السحر والشعوذة وليس للفريق، لأنه عندما يغيب لا يفوز الأهلي ولما بيلعب هو من تسبب في التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وأتساءل هل ممنوع الأهلى يتعادل؟.

على معلول على معلول

4- مرمى سموحة مقفول بالسحر

واتهم مرتضى منصور رئيس الزمالك، نظيره فرج عامر رئيس سموحة، بدفع 7 آلاف دولار للفوز على فريقه في المباراة التي أقيمت العام الماضي على ستاد القاهرة الدولي.

وأكد في تصريحات له بعد نهاية المباراة، إن فرج عامر اتفق مع ساحر، ودفع له 7 آلاف دولار حتى يتمكن من تحقيق الفوز في المباراة، مشيرا إلى أن لاعبي الزمالك قدموا كل ما لديهم طوال المباراة، إلا أن 'مرمي سموحة مقفول بالسحر'، ورد فرج عامر رئيس سموحة على الاتهامات قائلا: 'لو الكرة بالسحر كنا فزنا بكأس العالم'.

فرج عامر فرج عامر

5- فك عمل أيمن حفني

وكشف مرتضى منصور عن تعرض لاعب الفريق السابق أيمن حفني إلى السحر،حيث أكد أنه ذهب لزيارة سسخ فى مدينة الشرقية من أجل فك السحر

وأشار المستشار في تصريحات عبر قناة LTC قائلأً: 'ذهبت بنفسي في وقت سابق من 3 سنوات إلى شيخ صالح في مدينة الشرقية وهو شخص بركة'.

وأشار: ' شيخ ليس له علاقة بالسحر بل هو رجل طيب وبركة وقريب من الله ليس أكثر'،موضحًا بأنه استقبلهم بشكل رائع وهو شخص كريم للغاية وليس له علاقة بفك سحر أو عمل سحر.

واختتم بأن العديد من المشاهير فى مصر يتعاملون معه.

ايمن حفني ايمن حفني

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أبومازن: اجتياح رفح الفلسطينية سيمثل أكبر كارثة بتاريخ الفلسطينيين