اعلان

ميعاد مباراة القمة 120 بين الأهلي والزمالك اليوم

نتيجة مباراة الأهلى والزمالك
نتيجة مباراة الأهلى والزمالك

ميعاد مباراة القمة 120 بين الاهلى والزمالك اليوم.. يستضيف الزمالك نظيره الأهلي، مساء اليوم السبت فى الساعة التاسعة مساءًا علي ملعب استاد القاهرة، فى الجولة الـ21 بالدوري العام.

ميعاد مباراة القمة 120 بين الاهلى والزمالك اليوم

ميعاد مباراة القمة 120 بين الاهلى والزمالك اليوم.. كما ستشهد قمة الاهلى و الزمالك اليوم ظهور نجم غالي غاب عن الملاعب الفترة الماضية بسبب ازمة صحي كبيرة، وهو النجم مؤمن زكريا، حيث قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، بالتنسيق مع اتحاد الكرة المصري، ترتيبات مع مسؤولي ستاد القاهرة، لإقامة ممر شرفي لمؤمن زكريا لاعب الأهلي، وتسديد ركلة البداية في مباراة القمة، والذي يمر بأزمة صحية منذ فترة طويلة، وذلك قبل انطلاق مباراة القمة في التاسعة مساء اليوم.

ميعاد مباراة القمة 120 بين الاهلى والزمالك اليوم

ميعاد مباراة القمة 120 بين الاهلى والزمالك اليوم.. شهد عرض مسرحية علاء الدين الذي يقدم بطولتها النجم أحمد عز، بكاء نجم نادي الأهلي اللاعب مؤمن زكريا، عقب نداء عز له فى نهاية العرض لتحيته وتكريمه أمام الجماهير على خشبة المسرح.

حيث امتدح عز مؤمن زكريا بعد انتهاء العرض قائلًا: 'معانا النهاردة نجم كبير ربنا يشفيه ويرجع يمتعنا تاني أكتر من الأول'، وهو ما جعل مؤمن زكريا فى البكاء.

وبادر عز من جانبه باحتضان مؤمن زكريا بعد بكائه، فى حين صفق الجمهور للثنائي وهتفوا باسم اللاعب قائلين: ' بنجبك يا مؤمن' .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر