اعلان

قبل القمة 120.. كهربا يشكر أحمد عز ويدعم مؤمن زكريا

محمود كهربا
محمود كهربا

حرص محمود عبد المنعم كهربا لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلى، على توجيه رسالة شكر ألى الفنان أحمد عز بعد تكريمه وتشجيع زميله اللاعب مؤمن زكريا، خلال تواجده فى عرض مسرحية 'علاء الدين' كما لم ينسي كهربا دعم زكريا بعد تأزم حالتة الصحية الفترة الأخيرة وابعدته عن الملاعب.

وكتب محمود كهربا على موقع التدوينات القصيرة ' تويتر' قائلًا: 'شكرا للفنان الإنسان أحمد عز على مشاعرك دى مع أطيب وأجدع أخ، اللي كتير فرحنا كلنا واللي كلنا بنحبه ​​وبندعيله ومستنينه يرجع إن شاء الله أحسن من الأول وسط كل الناس اللي بتحبه مؤمن زكريا وحشتنا وفي انتظارك' .

تدوينه كهربا تدوينه كهربا

بكاء مؤمن زكريا فى مسرحية علاء الدين

شهد عرض مسرحية علاء الدين الذي يقدم بطولتها النجم أحمد عز، بكاء نجم نادي الأهلي اللاعب مؤمن زكريا، عقب نداء عز له فى نهاية العرض لتحيته وتكريمه أمام الجماهير على خشبة المسرح.

وامتدح عز مؤمن زكريا بعد انتهاء العرض قائلًا: 'معانا النهاردة نجم كبير ربنا يشفيه ويرجع يمتعنا تاني أكتر من الأول'، وهو ما جعل مؤمن زكريا فى البكاء.

وبادر عز من جانبه باحتضان مؤمن زكريا بعد بكائه، فى حين صفق الجمهور للثنائي وهتفوا باسم اللاعب قائلين: ' بنجبك يا مؤمن' .

مسرحية علاء الدين

ويقدم النجم أحمد عز حاليا علي خشبة المسرح بطولة مسرحية 'علاء الدين' الذي يقوم بتجسيد شخصيته، وتشاركه فى المسرحية الفنانة تارا عماد فى دور الملكة ياسمين، ومحمد ثروت 'الجنى'، هشام إسماعيل 'الوزير جعفر'، سامى مغاورى 'السلطان'، إسلام ابراهيم 'قفة'، محمد جمعة 'فرعون'.

مؤمن زكريا مؤمن زكريا

إصابة مؤمن زكريا

ظهر مؤمن زكريا بشكل صادم لجميع محبيه وجماهير الكرة المصرية باختلاف انتمائتها بعد تغيير طريقة نطقه للكلام الأمر الذي كشف عن سره بأنه تعرض لأزمة نفسية كبيرة ابعدته عن المشاركة في المباريات، بالإضافة إلى خضوع والدته لعملية جراحية بسبب الحالة التي وصل إليها مما زاد من سوء حالته النفسية دون مساندة من أحد مما جعله يغيب عن التدريبات لمدة 6 أشهر كما أن الإصابة التي يشعر بها في الركبة لا تكشفها الأشعة التي اجرها مما يؤكد أن ما يمر به هو أزمة نفسية ليس أكثر.

وكشف مؤمن زكريا أن هناك 4 لاعبين فقط من تواصوا معاه خلال الفترة الماضية وهم عماد متعب، ومحمود عبدالرازق شيكابالا، وأحمد فتحي، وعمرو السولية.

ولازال يتلقى مؤمن العلاج للتعافى من إصابته فى ألمانيا بمساندة النادي الأهلى الذي تعهد بتكفل مصاريف علاجه لاعتباره من اللاعبين المهمين الذي خدموا الأهلى لصفقات طويلة.

مباراة القمة 120 اليوم

تنتظر جميع الجماهير المصرية الى انطلاق لقاء القمة المرتقب بين قطبي الكرة المصرية النادى الأهلى وغريمه التقليدي نادي الزمالك، والمقرر أن ينطلق اللقاء يوم السبت المقبل فى الساعة التاسعة مساءًا ضمن منافسات الجولة الحادي والعشرين بالدورى الممتاز.

ويدخل الأهلى بقيادة السويسري رينيه فايلر وهو متربع على عرش جدول ترتيب الدورى الممتاز برصيد 56 نقطة بعدما خاض عشرين مباراة، حقق الأحمر 18 فوز و تعادلين بينما لم يذق طعم خسارته.

فيما يواجه الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون وهو يحتل المركز الثانى برصيد 39 نقطة، بعدما خاض عشرين مباراة حقق الفوز فى 11 وتعادل فى 6 بينما و خسر فى 3 لقاءات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
هل شاركت أمريكا في الهجمات ضد إيران؟.. وهذا شرط الاعتراف بفلسطين