اعلان

الزمالك ضد الأهلي.. سيناريو خطة فايلر أمام الزمالك.. "خاتم سليمان" كلمة السر في القمة 120

وليد سليمان وفايلر
وليد سليمان وفايلر

يترقب عشاق ومحبي الساحرة المستديرة المعركة الكروية المنتظرة بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، والأولى هذا الموسم، والتي تقام في تمام الساعة التاسعة مساء، على ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة 21 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول يعاني بالنادي الأهلي من عدة غيابات مؤثرة في الركائز الأساسية، لذلك يخشي عشاق ومحبي القلعة الحمراء من السقوط في لقاء القمة أمام غريمه التقليدي المنتشي فنيا خلال الآونة الأخيرة ويسعى لهزيمة الأهلي، بالرغم من ابتعاده عن المنافسة.

لذلك لجأفايلر للعب بالطريقة المعتادة دون أي فلفسة في نطاق ضيق لعدد اللاعبين الذين استقر عليهم لخوض التشكيل الأساسي أمام الغريم التقليدي الذي يتمتع بكامل قوته الفنية والبدنية ويمتلك البدائل القادرة على صنع الفارق، على عكس الأهلي الذي يعاني من غيابات مؤثرة، وضعت فايلر في مأزق كبير.

وليد سليمان الأهلي

ويسعى رينيه فايلر للاعتماد على وليد سليمان كبديل ذهبي كالعادة هذا الموسم، حيث يعد أحد هدافي الفريق، والورقه الرابحة التي دائما ما يسجل الأهداف عندما يشارك.

ويخشى نادي الزمالك كثيرا من وليد سليمان، حيث يعد اللاعب بمثابة عقدة للفارس الأبيض خلال مواجهة الأهلي، في كافة البطولات، لذلك فضل فايلر اخفاء المران الأخير للفريق، والدور المكلف به وليد سليمان في هذه المباراة بالتحديد، سواء اساسيا او بديل، بعد اهتمام مسؤولي الزمالك شخصيا بمعرفة موقف وليد سليمان.

الزمالك ضد الأهلي

وآثار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الجدل فس الشارع المصري، بعد تأكيده، على وجود 'جاميكا' جديد يساعد النادي الأهلي، في مبارياته من خلال أعمال السحر السفلي، على حد قوله.

وأكد رئيس الزمالك خلال تصريحات إعلامية، أن وليد سليمان 'الحاوي'، نجم الفريق الأول بالنادي الأهلي، يستعين دائما ب'السحر'، خاصة خلال مواجهة الأبيض في لقاءات القمة، وقام بتحذير اللاعبين منه بسبب'الخاتم'.

وليد سليمان وليد سليمان

خاتم سليمان

وقال مرتضى منصور أن تفوق وليد سليمان في المباريات وقدرته على تسجيل الأهداف عقب نزوله يعود ل'السحر'، فهو دائما ما يرتدي خاتم في يده قبل اي مباراة.

وأشار مرتضى منصور إلى أن وليد سليمان يحتفظ بالسحر في خاتمه الشخصي، مطالبا لاعبيه بإيقاف اللقاء حال شارك سليمان في لقاء القمة وارتدى خاتما في يده.

وليد سليمان وليد سليمان

أرقام وليد سليمان مع الأهلي هذا الموسم

بالرغم من ظهور وليد سليمان على دكة بدلاء الأهلي طوال الموسم إلى أنه، يعد أحد أهم الركائز الأساسية، في كتيبة الشياطين الحمر، بعدما بات ورقة سحرية بديلة يستخدمها المدير الفني السويسري رينيه فايلر خلال المباريات.

_ شارك وليد سليمان هذا الموسم في بطولة الدوري خلال 17 مباراة.

_ سجل' الحاوي ' خلالها 6 أهداف.

_ لعب 540 دقيقة فقط و حل في معظمها بديلا بالشوط الثاني.

ماتش الأهلي والزمالك

ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك، في تمام الساعة التاسعة مساء السبت المقبل على ستاد القاهرة، ضمن مواجهات الجولة 21 من مسابقة الدوري العام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً