اعلان

محمد يوسف: بديل ذهبي قد يحسم مباراة الأهلي والزمالك اليوم (خاص)

الأهلي
الأهلي

تحدث محمد يوسف نجم النادي الأهلي السابق، عن الموقعة المرتقبة بين المارد الأحمر وغريمه التقليدي نادي الزمالك، المقرر لها في تمام التاسعة مساء اليوم السبت على ستاد القاهرة ضمن مواجهات الجولة الـ21 من مسابقة الدوري العام.

مباراة الأهلي والزمالك

ويعاني السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي من عدة غيابات مؤثرة في الركائز الأساسية، لذلك يخشي عشاق ومحبي القلعة الحمراء من السقوط في لقاء القمة أمام غريمه التقليدي المنتشي فنيا خلال الآونة الأخيرة ويسعى لهزيمة الأهلي، بالرغم من ابتعاده عن المنافسة.

الأهلي الأهلي

لجأ فايلر للعب بالطريقة المعتادة دون أي فلسفة في نطاق ضيق لعدد اللاعبين الذين استقر عليهم لخوض التشكيل الأساسي أمام الغريم التقليدي، الذي يتمتع بكامل قوته الفنية والبدنية ويمتلك البدائل القادرة على صنع الفارق، على عكس الأهلي الذي يعاني من غيابات مؤثرة، وضعت فايلر في مأزق كبير.

وأكد 'يوسف'، في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر' أن مباراة القمة لها طابع خاص، وتمثل بطولة لجماهير الفريقين، لما تحمله من ضغوطات ومشاحنات، خاصة وأن هذه المباراة هي الأولى فعليا هذا الموسم، بعد أن انسحب الزماك في مباراة الدور الأول واحتسبت النتيجة اعتباريا لصالح النادي الأهلي.

وقال: إن 'المباراة من الصعب توقع نتيجتها، حتى لو كانت هناك أفضلية فنية للزمالك في الفترة الأخيرة، نتيجة الغيابات التي يعاني منها الأهلي، مشيرا إلى أن حالة اللاعبين الفنية التركيز داخل المستطيل الأخضر، هما الحسم لأي فريق يتمتع بهما خلال اللقاء'.

وأضاف يوسف: 'غيابات الأهلي مؤثرة بالفعل لكنه يمتلك على الأقل التشكيل الأساسي الذي يخوض المباراة، بعدة طرق وفايلر فعلها في أكثر من مباراة من قبل، عندما لجأ للعب بجونيور أجاي كرأس حربة'.

وأتم:' قد تكون دكة النادي الأهلي هي الأقل فنيا مقارنة بنادي الزمالك، ولكن الأهلي يمتلك بديل ذهبي الحاوي وليد سليمان، يستطيع أن يصنع الفارق، حال مشاركته في الشوط الثاني للمباراة'.

واختتم:' أتمنى أن تخرج المباراة، بالمستوى الذي يليق بإسم الأهلي والزمالك على جميع المستويات، خاصة وأن هذه المباراة تحظى باهتمام عربي وأفريقي'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زلزال بقوة 4.5 ريختر يضرب تركيا