اعلان

أحمد أيوب: الفريق القادر على تحمل الضغوطات يحسم القمة 120

أحمد أيوب
أحمد أيوب

كشف أحمد أيوب مدرب عام المنتخب الوطني، عن رأيه تجاه موقعة القمة 120 المرتقبة، بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، والمقرر لها في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم، على ستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الـ21 من مسابقة الدوري المصر الممتاز.

وقال أحمد أيوب خلال تصريحات خاصة لـ"أهل مصر" إن المباراة خارج التوقعات، ولكنه تتميز دائما بالندية والحماس، بعيد عن التشكيل الذي يخوض اللقاء من كلا الفريقين، فالأسماء وحدها لا تصنع الفارق خلال القمة بل الحالة الذهنية التي تميز لاعب عن آخر قد تصنع الفارق".

وأضاف أيوب:" الجميع يؤدي تدريباته بشكل جيد واللاعبون يتقاتلون من أجل نيل الفرصة والمشاركة في لقاء القمة، لذلك العوامل البندية قد تكون موجودة من الجانبين، ولكن الناحية الذهنية للاعبين، هي الحسم في هذا اللقاء".

وأوضح أيوب:" المباراة تمثل بطولة خاصة لدى الفريقين والجماهير، لذلك ستكون هناك ضغوطات كبيرة على اللاعبين بالرغم من عدم وجود جماهير في الملعب، لذلك اللاعب الذي يتمتع بقدرات ذهنية تؤهلة لتنفيذ المهام البندية والفنية سيصنع الفارق لفريق".

الزمالك ضد الاهلي

ويُقيم فريق الأهلي، في أحد الفنادق الكبرى في منطقة التجمع الخامس، على بُعد 17 كيلومترا من الاستاد، وتحتاج حافلة الفريق الأحمر ما يقرب من ثلث ساعة للوصول إلى ملعب المباراة.

وتنطلق الحافلة من شارع التسعين بالتجمع والصعود إلى الطريق الدائري، والنزول إلى محور المشير، والوصول لطريق النصر، ثم ‏‏التوجه لامتداد رمسيس‏ وسلوك ‏طريق النصر والوصول إلى الاستاد يمكن دخوله عبر البوابات في يوسف عباس أو بجوار مسجد آل رشدان أو التوجه لشارع صلاح سالم والدخول من البوابة الرئيسية، ويحتاج هذا الطريق 17 دقيقة.

الزمالك ضد الاهلي

ويمكث فريق الزمالك، في أحد الفنادق الكبرى، في شارع العروبة بمصر الجديدة، والذي يبعد عن ستاد القاهرة بمسافة أقل من تسعة كيلومترات فقط.

الزمالك ضد الاهلي

وتحتاج حافلة الزمالك إلي 15 دقيقة للوصول إلى ستاد القاهرة، حيث تسير الحافلة في شارع العروبة، ثم تعتلي كوبري الجلاء‏، ‏‏ثم الاستمرار في شارع العروبة‏ حتى الخروج إلى شارع يوسف عباس والدخول إلى ستاد القاهرة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً