اعلان

تشكيل الأهلي أمام الزمالك.. أليوبادجي يقود هجوم المارد الأحمر

الأهلي
الأهلي

أعلن رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، عن تشكيل فريقه لمواجهة الزمالك في القمة المرتقبة، أمام نادي الزمالك، والمقرر لها في تمام التاسعة مساء اليوم، على ستاد القاهرة، ضمن مواجهات الجولة الـ21 من مسابقة الدوري العام.

وجاء التشكيل كالتالي:

حارس: محمد الشناوي.

الدفاع: علي معلول، أيمن أشرف، ياسر إبراهيم، محمد هاني.

الوسط: عمرو السولية – أليو ديانج – حمدي فتحي.

الهجوم: جونيور أجايي – محمد مجدي "أفشة"، أليو بادجي.

وقام طاقم التحكيم المكلف بإدارة مباراة الأهلي والزمالك على معاينة أرضية استاد القاهرة قبل ساعات من انطلاق المباراة.

ويدير اللقاء طاقم تحكيم كرواتي مكون من: إيڤان بيبك، حكم ساحة، والمساعد الأول جوران پاتاكي، والمساعد الثاني إيڤيكا مودريتش، والحكم الرابع فران يوڤيتش، وحكم الفيديو جوران جابريلو، وحكم الفيديو المساعد توميسلاڤ پيتروڤيتش، وجمال صدقي مراقب الحكام.

الزمالك ضد الاهلي

ويُقيم فريق الأهلي، في أحد الفنادق الكبرى في منطقة التجمع الخامس، على بُعد 17 كيلومترا من الاستاد، وتحتاج حافلة الفريق الأحمر ما يقرب من ثلث ساعة للوصول إلى ملعب المباراة.

وتنطلق الحافلة من شارع التسعين بالتجمع والصعود إلى الطريق الدائري، والنزول إلى محور المشير، والوصول لطريق النصر، ثم ‏‏التوجه لامتداد رمسيس‏ وسلوك ‏طريق النصر والوصول إلى الاستاد يمكن دخوله عبر البوابات في يوسف عباس أو بجوار مسجد آل رشدان أو التوجه لشارع صلاح سالم والدخول من البوابة الرئيسية، ويحتاج هذا الطريق 17 دقيقة.

الزمالك ضد الاهلي

ويمكث فريق الزمالك، في أحد الفنادق الكبرى، في شارع العروبة بمصر الجديدة، والذي يبعد عن ستاد القاهرة بمسافة أقل من تسعة كيلومترات فقط.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً