اعلان

أول هزيمة للأهلي.. الزمالك يقسو على الأحمر بثلاثية

الزمالك
الزمالك
كتب : علي صلاح

حقق الزمالك فوزًا غاليا على الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة ضمن الجولة الـ21 من بطولة الدوري المصري.

وأحرز أهداف الزمالك أحمد سيد زيزو في الدقيقة الـ13 من الشوط الأول، بعد تمريرة رائعه من بن شرقي، وتمكن ياسر إبراهيم من إحراز هدف التعادل في الدقيقة الـ62 من عمر المباراة.

نجح مصطفى محمد من إحراز الهدف الثاني في الدقيقة الـ76 من عمر الشوط الثاني، من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

تمكن أسامة فيصل الهدف الثالث في مرمي النادي الأهلي في الدقيقة الـ92 من عمر المباراة، التي تجمعهما على ستاد القاهرة الدولي ضمن الجولة الـ21 من بطولة الدوري المصري

في لقطة غريبة لم تحدث من قبل، حرص مسئولي نادي الزمالك على مطالبة حكم مباراة القمة ، بالنظر إلى يد وليد سليمان مهاجم الأهلي والتأكد من وجود"خاتم " في يده قبل نزوله أرض الملعب بديلا لجونيور أجاي.

وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قد أكد خلال تصريحات إعلامية أن "الحاوي" وليد سليمان يستعين بالسحر خلال المباريات التي يشارك بها، مستخدما خاتمه الذي يفارق يده اليسرى.

تعرض محمد عبد الشافي ظهير أيسر نادي الزمالك، إلى إصابة خطيرة، خلال مواجهة الأهلي، في كرة مشتركة مع وليد سليمان لاعب القلعة الحمراء، على حدود منطقة جزاء القلعة البيضاء.

بهذا الفوز رفع الزمالك رصيدة للنقطة الـ42 في المركز الثاني، بينما توقف رصيد الأهلي عند النقطة الـ56 في المركز الأول.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً