اعلان
اعلان

بايرن ميونيخ ضد باريس سان جيرمان.. تحديات تواجه توخيل في النهائي

تشكيل بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان
تشكيل بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان

يستعد فريق بايرن ميونخ الألماني الى مواجهة نارية قوية مع نظيره الفرنسي باريس سان جيرمان، خلال اللقاء الذي ينطلق اليوم الاحد ، ضمن مباريات الدور النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتأهل الفريق البفاري إلى نهائي البطولة الأوروبية بعد أن أقصي برشلونة بفضيحة كروية حينما قسى على الفريق الكتالونى بثمانية أهداف مقابل هدفين فى دور الربع نهائي، كما فاز على نظيره الفرنسي ليون فى دور النصف نهائي بثلاثة أهداف.

فى حين تمكن فريق باريس سان جيرمان الفرنسي من تحقيق الفوز على نظيره الألماني لايبزيج في الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا ، وتأهل الفريق للدور النهائي من البطولة للمرة الأولى في تاريخه، وهو الطرف الأول في المباراة النهائية.

ويقدم 'أهل مصر' 3 تحديات تواجه الألماني توماس توخيل مدرب باريس في النهائي

قوة البايرن

يملك نادي بايرن ميونيخ الألماني، كتيبة من اللاعبين المميزين على المستوى الأوروبي، في ظل اعتماد النادي على عدد كبير من الشبان الصاعدين، وعلى رأسهم المهاجم جنابري.

ويتفوق بايرن على باريس في الناحية البدينة؛ بسبب خوض لاعبيه عدد مباريات أكثر، بعد العودة من التوقف الاجباري بسبب كورونا.

لعبة النهائيات

يجد توخيل صعوبة كبيرة في المباريات النهائية التي يخوضها، فالبرغم من أن فريقه يمتلك أفضل العناصر في فرنسا، ولديه تشكيل يضم البرازيلي نيمار والموهوب مبابي، إلا أنه لم يحسم أي نهائي بسهولة، وآخرهم نهائي كأس فرنسا الذي فاز فيه على ليون بركلات الترجيح.

وبالنسبة لتوخيل كونه مدير فني، لم يسبق له خوض مباراة بحجم نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث كان يخرج من الأداور الاقصائية في المواسم السابقة.

نيمار

يبقى النجم البرازيلي نيمار سلاح ذو حدين، فالبرغم من تألقه الكبير خلال المباريات الماضية، إلا أن اللاعب لم يظهر عادة في النهائيات أو المباريات الكبيرة بالشكل المطلوب، فهو يرغب في اللعب بأريحية كبيرة دون أي ضغوطات.

ويأمل توخيل في أن يكون خط هجومه المتكون من مبابي ونيمار ودي ماريا في أفضل حالاتهم؛ لأنه بنسبة كبيرة سينجح مهاجموا البايرن في التسجيل في شباك الفريق الفرنسي.

تشكيل بايرن ميونخ المتوقع:

حراسة المرمى: مانويل نوير

خط الدفاع: بواتينج – ألفونسو ديفيز – ألابا – كيميتش.

خط الدفاع: ليون جوريتزكا – تياجو ألكانتارا – بيريسيتش.

خط الهجوم: توماس مولر – ليفاندوفسكي. – جنابري.

تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع:

حراسة المرمى: سيرجيو ريكو

خط الدفاع: كيرير – تياجو سيلفا – كيميمبي – بيرنات.

خط الوسط: هيريرا – ماركينيوس – فيراتى.

خط الهجوم: أنخيل دي ماريا – كيليان مبابي – نيمار.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة 29 مارس 2024 في البنوك والسوق السوداء