اعلان

موهبة هولندية على ردار برشلونة برعاية كومان

كومان
كومان

يسعى نادي برشلونة الإسباني إلى تصحيح المسار، وتدعيم الفريق بصفقات قوية خلال الانتقالات الصيفية، للخروج من الأزمة التي يعاني منها، بعد الخروج المهين من دوري أبطال أوربا، وتلقيه هزيمة مذله أمام نادي بايرن ميونخ الألماني بثماني أهداف مقابل هدفين.

وفقد برشلونة أيضا الدوري الإسباني الممتاز"ليجا"، بعد أن نجح غريمه التقليدي نادي ريال مدريد في خطف الصدراة منه، وتحقيق العلامة الكاملة في مبارياته، ليتوج باللقب الذي كان من البرسا، وسط صدمة كبيرة لكل محبي وعشاق الفريق الكتالوني.

وبعد التعاقد مع الهولندي رونالد كومان المدير الفني الجديد لبرشلونة، يسعى البرسا لتكوين فريق جديد، يكون قادر على المنافسة على جميع البطولات التي يشارك بها محليا وقاريا.

ووضع رونالد كومان عدة أسماء لإدارة برشلونة، يرغب في ضمها خلال الميركاتو الصيفي المقبل، وكان على رأسهم بضم كالفن ستينجس جناح نادي ألكمار الهولندي.

وقدم كومان اللاعب صاحب الـ21 عاما، مع المنتخب الهولندي الخريف الماضي خلال مواجهة إستونيا وصنع هدفين في الانتصار بخماسية نظيفة.

وسجل ستينجس 5 أهداف وصنع 8 أخرى في الدوري الهولندي الموسم الماضي، كما سجل 5 أهداف وصنع 4 في بطولة الدوري الأوروبي، ويرتبط بعقد حتى صيف 2023.

ويسعى كومان لبدء مرحلة الإحلال والتجديد داخل الفريق الكتالوني، والذي تولى مهمة تدريبه مؤخرًا عقب إقالة كيكي سيتين من منصبه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تطلع أميركا على خطة لإجلاء المدنيين الفلسطينيين قبل عملية رفح المحتملة