اعلان

برشلونة يحدد موعد استلام كومان المهام الجديدة للفريق الكتالوني

كومان
كومان

يسعى نادي برشلونة الإسباني إلى تصحيح المسار، وتدعيم الفريق بصفقات قوية خلال الانتقالات الصيفية، للخروج من الأزمة التي يعاني منها، بعد الخروج المهين من دوري أبطال أوربا، وتلقيه هزيمة مذله أمام نادي بايرن ميونخ الألماني بثماني أهداف مقابل هدفين.

وفقد برشلونة أيضا الدوري الإسباني الممتاز"ليجا"، بعد أن نجح غريمه التقليدي نادي ريال مدريد في خطف الصدراة منه، وتحقيق العلامة الكاملة في مبارياته، ليتوج باللقب الذي كان من البرسا، وسط صدمة كبيرة لكل محبي وعشاق الفريق الكتالوني.

وبعد التعاقد مع الهولندي رونالد كومان المدير الفني الجديد لبرشلونة، يسعى البرسا لتكوين فريق جديد، يكون قادر على المنافسة على جميع البطولات التي يشارك بها محليا وقاريا.

ووضع رونالد كومان عدة أسماء لإدارة برشلونة، يرغب في ضمها خلال الميركاتو الصيفي المقبل، وكان على رأسهم بضم كالفن ستينجس جناح نادي ألكمار الهولندي.

ويخوض الفريق الأول لبرشلونة الأسبوع الأخير من التدريبات، قبل أن يبدأ المدير الفني الهولندي الجديد، رونالد كومان، مهمته بمشاركة القائمة كاملة.

وشهدت تدريبات الفريق الكتالوني مشاركة العائدين من الإعارة، وهم: رافينيا ألكانتارا، وأوريول بوسكيتس، وموسى واجي، وخوان ميراندا، واللاعبان الجديدان بيدرو جونزاليس لوبيز "بيدري"، وماتيوس فرنانديز.

واتسعت القائمة تباعا لتضم الواعد البرتغالي، فرانسيسكو ترينكاو، القادم من سبورتنج براجا، والمهاجم الدنماركي مارتن برايثوايت، والبرازيلي جوستافو مايا، المنضم بداية الشهر الجاري من ساو باولو البرازيلي.

وسيرجع العائدون من الإعارة والجدد لمواصلة التدريبات، هذا الأسبوع، في الوقت الذي يقضي فيه باقي اللاعبين، الأيام الأخيرة من عطلتهم الصيفية.

ومن المقرر أن ينضم باقي أعضاء الفريق الأول للتدريبات، يوم 30 من الشهر الجاري، من أجل إجراء اختبارات الكشف عن فيروس كورونا المستجد ، بجانب أعضاء الطاقم الفني والطبي والعاملين بالنادي.

وسيجري الفريق المران الأول بالقائمة الكاملة، في اليوم الأخير من الشهر، تحت قيادة كومان وطاقمه الفني الجديد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة (1-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | استراحة