اعلان
اعلان

سترلينج يضع الإنجليز في مأزق كبير قبل الأمم الأوربية

سترلينج
سترلينج

وضع رحيم سترلينج نجم هجوم مانشستر الإنجليزي، مدرب منتخب إنجلترا ساوثجيت، في ورطة كبيرة قبل إنطلاق مواجهات دوري الأمم الأوربية .

ويجري مهاجم المنتخب الإنجليز الاختبار الخاص بفيروس كورونا، وذلك بعد حضوره حفلا مع العداء الجامايكي يوسين بولت، والذي قرر عزل نفسه بحسب ما أعلن.

وكان سترلينج تواجد في حفل مع البطل الأولمبي بولت في جامايكا مساء يوم الجمعة، وبعدها أعلن بولت على مواقع التواصل الاجتماعي قراره بعزل نفسه ذاتيًا منتظرًا نتيجة اختبار فيروس كورونا الذي أجراه، وذلك بحسب ما نقلت شبكة "سكاي سبورتس".

وأكدت تقارير عديدة اليوم أن بولت أصيب بالفعل بكورونا، على الرغم من تأكيد الجامايكي بأنه لا يعاني من أي أعراض، ولكنه فضل عزل نفسه تحسبًا لأي شيء.

وازدادت بالتالي معاناة جاريث ساوثجيت مدرب منتخب إنجلترا، الذي يستعد لإعلان قائمة الأسود الثلاثة لمواجهة كل من أيسلندا والدنمارك في دوري الأمم الأوروبية يوم الثلاثاء.

ولم يحسم ساوثجيت موقفه من استدعاء هاري ماجواير بعد أزمته الأخيرة في اليونان، ليأتي سترلينج ويزيد من معاناة مدرب الأسود الثلاثة.

ومن المنتظر أن يجري سترلينج مع كل لاعبي المنتخب الإنجليزي اختبار كورونا، قبل أن يتم السماح لهم بالذهاب لمعسكر التدريب، وأي لاعب يعاني من الأعراض أو أتت نتتيجته إيجابية، لن يسمح له بالاحتكاك مع باقي اللاعبين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل