المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

تألق مروان واهدار بادجي. أبرز سلبيات وإيجابيات مباراة الاهلى مع الجونة

أهل مصر
مباراة الأهلي والجونة
مباراة الأهلي والجونة
اعلان

حقق النادى الأهلى بقيادة السويسري رينيه فايلر المدير الفنى للفريق فوز صعب ومهم بهدف نظيف على نظيره فريق الجونة أمس الأربعاء.

واحرز مروان محسن هدف نجاة الأهلى من فخ التعادل مع الجونة، فى الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، ليهدي مروان المارد الأحمر 3 نقاط مهمة فى مشوار تصدره لترتيب الدورى وتوسيع الفارق مع المنافسين.

ونعرض لكم فى التقرير التالي أبرز ايجابيات وسلبيات الاهلى مع الجونة:

الايجابيات

1- مباراة الجونة بالنسبة للأهلى هى عنق الزجاجة الذي كان يحتاج الفوز فيها لخروج اللاعبين من حالتهم خاصة بعد الهزيمة الثقيلة بنتيجة 3 اهداف مقابل هدف التى تلقاها من الزمالك فى القمة 120.

2- ثلاث نقاط جديدة تضاف الى رصيد الشياطين الحمر ليتربع على عرش ترتيب الدورى، وليحلق منفردا بالصدارة بفارق 17 نقطة عن أقرب منافسية بيراميدز الوصيف.

3- كانت المباراة انفراجة كبيرة بابنسبة لمروان محسن البديل، فبعد حالة السخرية والانتقاد الذي ذاقها بعد القنة 120 بسبب مرة بادجي، استطاع ان يعود وبقوة خلال لقاء الجونة ووضع هدف الفوز، ليعيد الثقة بنفسه وثقة الجماهير اليه من جديد خاصة قبل المباريات الافريقية.

السلبيات

1- على الرغم من محاولات المهاجم أليو بادجى المتواصلة دون توقف على المرمي الا انه لازال فى مستمر فى تضيع الفرص وهو مايحتاج الأهلى معالجته فى اسرع وقت ليستطيع باددحي استغلال انصاف الفرص لاسيما وهو يتمتع بقدرات ومهارات رائعة.

اليو بادجي اليو بادجي

2- تعانى أجنحة الأهلى من سوء مستوى واضح سواء الانجولى جيرالدو أو النيجيري جونيور اجايي وهو ما ظهر فى المباراة التى عجز الثنائي عن الظهور بشكل مميز لتحقيق فرصة هدف او التسجيل.

جونيور اجاييجونيور اجايي

جيرالدو جيرالدو

3-لازال الاهلى يعانى من تذبذب فى الآداء منذ العودة وهو ما لاحظنا خلال مباراة الانتاج التى انتهت بالتعادل وهزسمته من الزمالك واما مبارتي اسوان و الجونة التى حقق فيم الفوز حققهم بصعوبة بالغة وهو عكس ما كان عليه المارد الأحمر قبل الايقاف.

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
الأهلي بطلًا لكأس مصر للمرة 37 في تاريخه