المشرف العام على التحرير داليا عماد

كلوب يكشف موقف ليفربول من التعاقد مع ميسي

أهل مصر
ميسي وكلوب
ميسي وكلوب
اعلان

كشف الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن موقف ناديه من التعاقد مع الاسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، قائد فريق برشلونة، الذي اقترب من الرحيل عن إقليم كتالونيا في إسبانيا.

وقال يورجن كلوب أنه من المستحيل أن يتقدم ليفربول بعرض لضم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الراغب في ترك برشلونة والانتقال لفريق آخر.

وأشار كولب إلى أن فريق ومدير فني يتمنى وجود ميسي في صفوفه، ولكن بالنسبة لـ"الريدز" ليس هناك نية في ذلك.

وعن اقتراب نادي مانشستر سيتي من ضم ميسي علق كلوب: "من الواضح أن انضمام ميسي، سيجعل التغلب على سيتي أمرا أكثر صعوبة، بالنسبة" للبريميرليج" سيكون أمرا رائعا، لكني لست متأكدا من حاجة المسابقة لهذه الدفعة، لم يسبق له أن لعب في دوري آخر، كرة القدم مختلفة هنا، سأود مشاهدة الأمر لكني لست متأكدا أنني سأشاهده.

وشدد كلوب على أن فريقه سيأخذ مباراة درع المجتمع أمام أرسنال على محمل الجد، وأضاف: "لا نلعب الوديات، نخوض مباريات اختبارية، إنها بطولة ومن النادر أن تحصل على وقت مثالي للتحضير للمباراة، لدينا أربعة أسابيع للتحضير للدوري الممتاز، تتخلها جولة المباريات الدولية، سأتفاجأ إذا قدمنا أفضل مباراة ممكنة لكننا جاهزون للقتال".

وأكد كلوب أن ظهيره الأيمن ترينت ألكسندر-أرنولد، قد يغيب عن مباراة يوم غد بقوله: "جوردان هندرسون يظهر بصورة جيدة، أوكس (أليكس أوكسليد تشامبرلين) في وضع جيد، شاكيري كذلك، ترينت قريب جدا لكن يجب اتخاذ قرار بهذا الشأن غدا".

إقرأ أيضاً:
اعلان