اعلان

هل من حق اتحاد الكرة معاقبة عدلي القيعي؟.. مصدر يجيب (خاص)

عدلي القيعي
عدلي القيعي

أعلنت لجنة الانضباط فى اتحاد الكرة برئاسة المستشار سيد البندارى، فتح باب التحقيق مع ٤ مسؤولين في مختلف أندية الدوري الممتاز خلال الأيام القادمة، على خلفية الهجوم الشديد على الحكام.

وقررت اللجنة الخماسية فى اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجناينى إحالة ٤ مسئولين فى مختلف الأندية بالدورى الممتاز إلى لجنة الانضباط برئاسة سيد البندارى وهم: المهندس فرج عامر رئيس نادى سموحة و سمير حلبية رئيس النادى المصرى و خالد مهدى مدير الكرة بالإنتاج الحربى، وعدلى القيعى مستشار التعاقدات بالنادى الأهلى.

وبناءًا على ذلك ستقوم لجنة الانضباط بمراجعة كافة التصريحات التي أدلى بها الرباعى، تمهيدًا استدعائهم والمثول للتحقيق أو الاكتفاء بتوقيع العقوبات المالية ولفت النظر للمخالفين.

وتساءل البعض عن أحقية اتحاد الكرة في معاقبة عدلي القيعي من عدمها، حيث تنص لائحة الانضباط على أن من حق اللجنة معاقبة اللاعبين والمديرين الفنيين والوكلاء ومجالس إدارة الأندية وعناصر اللعبة.

وقال مصدر باتحاد الكرة في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، إن الاتحاد يستطيع معاقبة أي مسؤول بالأندية يخضع لـ لوائح وقواعد الجبلاية.

وبالنسبة لموقف القيعي، أكد المصدر أن عدلي القيعي لن يتم محاسبته بصفته الإعلامية على قناة الأهلي، ولكن بصفته مستشار لجنة التعاقدات بالنادي الأحمر، وبالتالي يعتبر من مسؤولي القلعة الحمراء، والذي يدخل في بند عناصر اللعبة.

وأبدى المصدر شكره لـ لجنة عمرو الجنايني على دعمها الكبير لـ لجنة الحكام، خاصة في ظل الهجوم الكبير عليها في الفترة الأخيرة من قبل مسؤولي الأندية.

ومن جانبه، أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم حكام المباريات التي تقام غدا السبت ضمن الجولة 23 لمسابقة الدوري الممتاز على النحو التالي:

الإنتاج الحربي X طلائع الجيش:

جهاد جريشة ويعاونه هاني العراقي ومصطفى حسين ومعهم محمد فاروق حكما رابعا وصبحي الغمراوي حكم فيديو وأحمد جمال حكم فيديو مساعد.

أسوان X بيراميدز:

محمود بسيوني ويعاونه سيد حسن وأحمد الفار ومعهم حسين اسماعيل حكما رابعا وأحمد الغندور حكم فيديو وعمرو عايد حكم فيديو مساعد.

المصري X الأهلي:

أمين عمر ويعاونه أحمد حسام وسمير جمال ومعهم عبد العزيز السيد حكما رابعا ومحمد الصباحي حكم فيديو ومحمود أبو الرجال حكم فيديو مساعد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً