اعلان

مصائب قوم عند قوم فوائد.. جريزمان يستغل أزمة ميسي ويغير مصيره

جريزمان
جريزمان

استغل الفرنسي انطونيو جريزمان مهاجم نادي برشلونة الإسباني، الأزمة الحالية التي يعيش فيها النادي الكتالوني، بسبب إعلان أسطورة الفريق الأرجنتيني ليونيل ميسي، الرحيل خلال الانتقالات الصيفية الجارية، والاكتفاء بما قدمه للنادي الكتالوني.

جريزمان يغير مصيره

غير جريزمان مصيره تماما مع برشلونة بعد أن كان خلال الميركاتو الصيفي الجاري، حيث كان يفكر في ترك برشلونة قبل النتيجة المذلة أمام بايرن ميونخ في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وهي الهزيمة التي قلبت كيان النادي الكتالوني.

تغير رأي جريزمان عقب الأحداث الأخيرة، مع رغبة ليونيل ميسي في الرحيل، وتعيين رونالد كومان مدربًا جديدًا للبارسا، بعد أن كان يشعر بأنه لم يكن جزءا من خطط برشلونة، وأنه لا يمكن أن يستمر على هذا النحو، وكان يدرس هذا الخيار بجدية.

غضب جريزمان من برشلونة

وكان جريزمان غضب من الإهانة التي تعرض لها بدخوله بديلا قبل دقيقتين من نهاية مباراة برشلونة وناديه السابق أتلتيكو مدريد التي انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق في الليجا، إضافة إلى عدم التمرير له، وسلوك كيكي سيتين، المدير الفني السابق للفريق الذي تمت إقالته، وتم تعيين رونالد كومان خلفا له.

وسمحت رغبة ميسي في الرحيل أيضا لجريزمان بتغيير قراره، بالإضافة لمحادثة رونالد كومان، الذي وعده باللعب، وفوق كل شيء اللعب في مركزه الطبيعي، بعد أن جلس معه واطمأن على مستقبله، وتحدث مع المدرب الهولندي بشأن مشروعه، وأنه يعتبره لاعب مهم للمستقبل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون (4-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جووووووووووووووول ألفاريز