اعلان

استقالة عبدالظاهر السقا من النادي المصري

عبد الظاهر السقا
عبد الظاهر السقا

تقدم عبدالظاهر السقا، المدير الرياضي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري، باستقالته من منصبه دون الإفصاح عن السبب.

ويلتقي اليوم فريق المصري البورسعيدي مع النادي الأهلي في الثامنة والنصف مساءً على استاد برج العرب ضمن منافسات الجولة ال٢٣ من مسابقة الدوري العام.

وجاء نص استقالة عبد الظاهر السقا، التي قدمها لمجلس إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية كالآتي:

السيد رئيس مجلس إدارة النادي المصري / الأستاذ سمير حلبيه

أود أن أشكر سيادتكم عن الفرصة والفترة العظيمة التي قد تشرفت بالعمل فيها مديرا رياضيا للفريق الأول للنادي المصري العظيم وجماهيره الوفية المحترمة.

أعلم أن الظروف الحالية التي يمر بها الفريق هي ظروف استثنائية ومجحفة علي الجميع نظرا لجائحة كورونا والتي أثرت بالسلب علي الناحية الفنية والطبية للاعبين وايضا الظروف المادية لنادينا الحبيب

يعلم الله مدي حبي واخلاصي في العمل للنادي المصري وجمهوره العظيم وايضا حرصي علي العمل بكل طموح وجدية لاعلاء المكانة الطبيعية لنادينا الحبيب.

لذلك رغم حبي واخلاصي اتقدم لسيادتكم بالاستقالة لظروف شخصية

واتوجه بالشكر لجميع اعضاء مجلس الادارة المحترم علي ثقتهم وتعاملاتهم المتسمة بالرقي والنجاح كذلك الجهاز الفني بقيادة الكابتن طارق العشري و السادة اللاعبين والعاملين التي تربطني بهم علاقة أخوة في فترة وجيزة جدا .

وأخيرا أتمني لسيادتكم كل التوفيق والنجاح في المرحلة القادمة وإعلاء شأن نادي المصري بما يتوافق مع طموح جماهيره الوفية ومجلس ادارته والقيادات المحترمة الداعمة دائما وأبدا التي يترأسها سيادة اللواء المحافظ الجليل عادل الغضبان والذي لا يبخل بأي شيء في سبيل ثبات وتطور هذا الكيان العظيم ورسم البسمة والنجاح لجماهير محافظة بورسعيد العظيمة المساندة للكيان في شتي الظروف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و أتالانتا (1-0) في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | ضغط من ليفربول