المشرف العام على التحرير داليا عماد

يوفنتوس يدخل صراع "ليو".. هل ينجح في الجمع بين ميسي ورونالدو؟

أهل مصر
رونالدو وميسي
رونالدو وميسي
اعلان

اشتعل الصراع الأوربيّ من كبار الأندية في العالم، للظفر بخدمات الأسطورة الارجنتينية ليونيل ميسي قائد برشلونة، بعد أعلن رغبته في الرحيل، وقام بإبلاغ النادي الكتالوني، في أنه يود خوض تجربة جديدة خلال الانتقالات الصيفية الجارية، والاكتفاء بما قدمه لكتالونيا.

اقتراب ميسي من مانشستر سيتي

وارتبط اسم كثيرا بالرحيل إلى الدوري الإنجليزي الممتاز" البريميرليج، من بوابة نادي مانشستر سيتي، خاصة وأنه يمتلك المدير الفني الإسباني بيب جوارديولا الذي حقق معه جميع البطولات، عندما كان مدربا مع برشلونة.

وكان والد ليو ميسي أكد أن البرغوث الأرجنتيني رفض، الانتقال إلى نادي باريس سان جيرمان، ومرافقة زميله السابق نيمار دا سيلفا، لتحقيق مجد جديد مع "بي إس جي" الذي يحلم بأول بطولة قارية، بالرغم من الإغراءات المالية.

عرض يوفنتوس الى ميسي

وأشارت تقارير صحفية إلى أن نادي يوفنتوس الإيطالي دخل الصراع الأوربيّ لمعرفة إذا كانت هناك إمكانية عند اللاعب للقدوم إلى "الكالتشيو"، من خلال التواصل بشكل سري مع خورخي ميسي، والد" ليو"، الذي اشترى مؤخرًا شقة فاخرة في ميلانو.

رونالدو وميسي رونالدو وميسي

وتردد خلال الآونة الأخيرة بعض الأنباء، عن إمكانية تواجد المنافسين الأبديين ميسي ورونالدو في نفس التشكيلة، وفقا لما تسعى له إدارة يوفنتوس بشكل كبيرة، لكن تتمثل المشكلة في كيفية دفع راتب هذا الثنائي.

بالرغم من الراتب العالي الذي قد يكلف خزينة النادي، الإ أن يوفنتوس يفكر كثيرا في جلب ميسي الى الدوري الإيطالي على غرار كريستيانو رونالدو، والاستفادة من قيمة بيع قيمصة، والقيمة المادية والفنية التي يمكن تحقيقها من وراء "ليو".

إقرأ أيضاً:
اعلان