اعلان

شوبير: أول مرة أري اتحاد كرة قوي والمصري يتواصل مع إيهاب جلال

أحمد شوبير
أحمد شوبير

تحدث الإعلامي أحمد شوبير لاعب الأهلى ومنتخب مصر السابق، على أسباب خسارة النادي المصري البورسعيدي من الأهلى بثنائية نظيفة أمس السبت، مؤكدًا أن المصري هو من هزم نفسه بنفسه أمام الأهلي.

وقال "شوبير"، خلال برنامجه الإذاعي، عبر "راديو أون سبورت إف إم": " أن هناك تواصل جرى بين إدارة المصري وإيهاب جلال المدير الفني الحالي لفريق مصر المقاصة".

وأشار: "إلى أن الأمور المالية في المقاصة لم تعد كما كانت من قبل، مشيرا إلى أن إيهاب جلال تقاضى راتب شهر واحد في آخر 3 أشهر، وقد يوافق على العودة إلى تدريب المصري، وانتشاله مما هو فيه، خصوصًا أن الفريق البورسعيدي لم يفز بأي مباراة منذ عودة النشاط".

وأضاف أحمد شوبير: " أن تصريحات الذي ادلي بها طارق العشري المدير الفني لفريق المصري، وبعض أعضاء مجلس إدارة النادي قبل مواجهة الأهلي، وفرت مناخ الهزيمة للاعبين، من قبل أن يخوضوا المباراة، وهو ما ظهر في أرض الملعب".

وعن موقف اتحاد الكرة نحو الأزمة قال: "أنه لأول مرة يرى اتحاد كرة قوي يتمسك بموقفه، مشددًا على أنه كان على إدارة المصري تهيئة اللاعبين نفسيا دون إيجاد عذر الخسارة من قبل المباراة".

وأتم: "أن تشكيل المصري في مواجهة الأهلي كان يضم معظم اللاعبين الأساسين، وغاب من العناصر المؤثرة حارسي مرمى الفريق "أحمد مسعود ومحمد شحاتة"، ومحمود وادي مهاجم الفريق".

وجدير بالذكر تغلب النادي الأهلى على نظيره فريق المصري بثنائية نظيفة أحرزهما أليو بادجي وحمدي فتحي، ليتأزم وضع الفريق البورسعيدي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً