اعلان

تحديات تواجه على ماهر فى مهمته الجديدة مع المصري البورسعيدي

علي ماهر
علي ماهر

أعلنت ادارة نادى المصري البورسعيدي برئاسة سمير حلبية، إقالة الكابتن طارق العشري أمس الأثنين وفسخ تعاقده بالتراضي فيما بينهما، حيث وجهت ادارة المصري الشكر للعشري وجهازه الفني على الفترة التي قضاها مع الفريق وما واجهه من صعوبات.

كما أعلنت الادارة أيضا تعيين على ماهر مديرا فنيا للفريق خلفا للعشري، لتولى المهمة الفنية للمصري خلال الفترة المتبقية من الدورى فى هذا الموسم الاستثنائي.

ولم تكن المهمة سهلة على على ماهر فى قيادة الفريق المصري، وبالتأكيد ستواجه العديد من التحديات الذي لابد أن يبحث له عن حل فورى يقضي عليها ونعرضها لكم فى التقرير التالي:

1- وقف القيد

وأول هذه التحديات هى وقف القيد للنادى بقرار من الفيفا بعد أزمة اللاعب الشيخ موكورو، وبالتالي سيكون ملزم باللاعبين من المتاحين و محروم من اى تدعيمات اضافية الا بصفوف الناشئين.

2- اصابات كورونا

كما ان تلاحق إصابات لاعبى الفريق المستمرة بفيروس كورونا تحدي كبير يواجه على ماهر، ومن الضروري وضع خطة للتعامل مع هذه الاصابات ومنع اللاعبين من التعرض للاصابات.

3-نتائج الفريق

واخر تحدي مع المصري هو تحسين النتائج وآداء الفريق خلال الفترة القادمة من الموسم الحالى ويساعد الفريق على انهائه فى مركز يليق بمكلن وجماهيريته.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | هدف ضائع من مازيمبي