المشرف العام على التحرير داليا عماد

راتب خيالي.. مانشستر سيتي يجهز مفاجأة القرن في صفقة ميسي

أهل مصر
ميسي
ميسي
اعلان

براتب خيالي وبرنامج كامل لمستقبل الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، اقترب مانشستر سيتي من إبرام أكبر صفقة في تاريخ كرة القدم، بعدما وصلت مرحلة أزمة"ليو" للنهاية داخل قلعة "كامب نو" معقل نادي برشلونة.

وقام ميسي بإرسال فاكس رسمي لإدارة برشلونة، يخطرهم فيه برغبته في الرحيل عن البرسا نهائيا، خلال الانتقالات الصيفية الجارية، مكتفيا بما قدمه مع الفريق الكتالوني، طوال الفترة الماضية، وخوض تجربة جديدة، خارج "الليجا" الإسبانية.

ميسي يتمرد على برشلونة

وتمرد قائد برشلونة عن التواجد مع الفريق، وامتنع من إجراء مسحة كورونا الخاصة بالحصة التدريبة الأولى للفريق، التي أجراها تحت قيادة مدربه رونالد كومان.

و يرغب ميسي في الانتقال إلى مانشستر سيتي للعب في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" وتعزيز فرصه في التتويج بالكرة الذهبية ودوري أبطال أوروبا، عبر العمل من جديد مع المدرب بيب جوارديولا.

ويعد مانشستر سيتي أقرب الأندية التي تحظى باهتمام ليونيل ميسي، نظرا لوجود الإسباني بيب جوارديولا على قمة الجهاز الفني، والذي حقق معه جميع البطولات، في عصر ميسي الذهبي مع برشلونة.

راتب ميسي مع مانشستر سيتي

وأشارت تقارير صحفية إلى أن مجموعة "سيتي فوتبول" المالكة لمانشستر سيتي، تستعد لتقديم عرض لميسي يصل إلى 700 مليون يورو "623 مليون إسترليني" على مدار 5 سنوات.

ووفقا لما ذكرته التقارير فإنه من المتوقع أن يقضى ميسي 3 سنوات في صفوف مانشستر سيتي، قبل أن ينتقل لفريق نيويورك سيتي المملوك لمجموعة "سيتي فوتبول"، مع وجود مرونة في توقيت رحيل النجم الأرجنتيني للدوري الأمريكي.

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
إن بي سي نيوز: إغلاق مبنى الكونجرس بسبب تهديد أمني