اعلان

والد ميسى يصل برشلونة لعقد جلسة رئيس النادي لحسم مستقبل نجله

والد ميسي
والد ميسي

وصل خورخي ميسي، والد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، إلى مدينة برشلونة صباح اليوم الأربعاء، لمحاولة حل الأزمة الذى بدات بين نجله وإدارة الفريق الكتالوني فى الفترة الأخيرة، خاصة بعدما طلب ميسي قبل عدة أيام بالرحيل عن صفوفو البارسا عبر فاكس رسمي.

ومن جانب إدارة رئيس برشلونة برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو ترفض رفض تام التفريط في خدماته وترغب في استمراره حتى نهاية عقده على الأقل في 2021.

وأفادت صحيفة 'موندو ديبورتيفو' الكتالونية أن والد ميسي يخطط للاجتماع بجوسيب ماريا بارتوميو، رئيس النادي الكتالوني، خلال الساعات القليلة المقبلة، لحسم مستقبل قائد البارسا.

والد ميسي والد ميسي

وعند وصول خورخي ميسي والد النجم الأرجنتيني إلى برشلونة، التف الصحفيون حوله لكنه رد بعبارة واحدة فقط 'لا أعرف أي شيء يا رفاق'.

والد ميسي والد ميسي

ومن المتوقع أن يحاول والد ميسي إقناع بارتوميو بضرورة الموافقة على رحيل الهداف التاريخي للنادي بطريقة ودية، رغم وجود شرط جزائي في عقده، تبلغ قيمته 700 مليون يورو.

ويتضمن عقد ميسي بند يسمح له بالرحيل من جانبه عن برشلونة مجانًا قبل حلول 10 يونيو الماضي، لكن ممثلي اللاعب سيحاولون استغلال هذا البند رغم انتهاء صلاحيته، نظرًا لامتداد مواعيد المسابقات لفترة أطول من المعتاد في الموسم الماضي بعد جائحة كورونا.

والد ميسي والد ميسي

ورغم ذلك يتمسك برشلونة ببنود التعاقد ويرغب فى الحصول على قيمة الشرط الجزائي وإلا سيضطر النادي لمقاضاة ميسي حال استمراره في تمرده وانقطاعه عن التدريبات.

وأفادت الصحيفة بأن مهمة والد ميسي ترتكز على التوصل لاتفاق ودي مع مسؤولي البارسا، لتفادي تصعيد النزاع من جانب النادي، الذي لا ينوي التفاوض على بيعه، بل سيتقدم بعرض لتجديد العقد لعام آخر على الأقل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند (0-1) في دوري أبطال أوروبا