اعلان

شوبير: كريم نيدفيد مصيره غامض مع الأهلي

أحمد شوبير
أحمد شوبير

أكد الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمي النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن إصابة كريم نيدفيد لاعب القلعة الحمراء فى ركبته تضع مصيره مع الفريق غامضاً، موضحًا أن الأهلى يقترب من وضع الرتوش الأخيرة على القيمة المادية لعقد مؤمن زكريا لاعب الفريق.

وصرح شوبير فى برنامجه الإذاعي عبر أون سبورت إف إم: "كريم نيدفيد يواجه مصيره غامض فى الأهلى بعد جراحة خاطئة إصابته بقرحة فى الركبة، ومن جانب النادي الأهلي يتعامل مع الأمر بهدوء على أمل أن تستجيب ركبة اللاعب فى ظل صغر سنه، خاصة أن نيدفيد لا يجرى تدريبات بل يخوض تأهيلات فقط للركبة".

بخصوص مستحقات مؤمن زكريا أعلن شوبير: "الأهلى يضع اللمسات الأخيرة على مستحقات مؤمن زكريا، مشيرًا بأن هناك وفد من مجلس إدارة النادى الأهلى سوف يزور مؤمن زكريا فى منزله خلال الأيام المقبلة، ومعه شيكات بقيمة عقد مؤمن زكريا مع الأهلى لمدة 3 سنوات، على أن يحصل عليها اللاعب على طريقة الدفعات مثل زملائه، ولكن أطالب الأهلى بإعفاء مؤمن زكريا من نسبة المشاركة فى عقده لأن اللاعب مريض ويحتاج كل الدعم والأهلى لا يتأخر عن أبنائه".

وأتم شوبير تصريحاته:" بأن محمد محمود الذي كان يعاني من إصابة قطع فى الرباط الصليب سيعود فى غضون ثلاثة أسابيع،فى حين أن حسين الشحات سيعود إلى التدريبات الجماعية بعد أسبوعين، ووافق فايلر على سفر أجاى فى إجازة لبلاده لرؤية أسرته حتى يستعيد مستواه، فيما يعود اليوم أليو ديانج لاعب خط الوسط من مالى بعد إنهاء تجديد جواز سفره".

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره فريق وادي دجلة مساء يوم الجمعة فى الساعة الثامنة مساءًا، ضمن مباريات الجولة الـ 24 من بطولة الدوري الممتاز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً