اعلان

شوبير: إدارة الأهلي قد تفاجئ الجماهير بصفقة جديدة

شوبير
شوبير

أكد الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى الأهلي والمنتخب الوطني السابق، على أن ملف الصفقات الجديدة فى داخل القلعة الحمراء لازالت فى إطار الدراسة بالنادى، مشيرًا على أن الإدارة قد تفاجئ الجماهير بصفقة جديدة.

وقال شوبير في برنامجه الإذاعي عبر إذاعة أون سبورت إف إم:"ملف الصفقات فى الأهلى لا يزال في إطار الدراسة بالنادى، وقد تكون هناك صفقة مفاجأة للجماهير، وسألت فى موضوع طاهر محمد طاهر وعلمت من الأهلى والمقاولون أن اللاعب كان مصاباً بشد فى العضلة الأمامية وتعافى تماماً واستبعاده أو مشاركته هو قرار عماد النحاس المدير الفنى للمقاولون دون أى تدخلات من أحد".

و بشأن تغير المدير الفنى للفريق أوضح شوبير قائلًا:"تغيير المدرب ليس الخيار الأنسب على طول الخط، وأكبر مثال ناديى المصرى البورسعيدى وطنطا برحيل إيهاب جلال وأيمن المزين فهو قرار خاطئ، ولو كنت مسئولا فى طنطا كنت سأبقى على أيمن المزين فى منصبه حتى لو هبط الفريق فهو قادر على العودة بالفريق للممتاز مرة أخرى، وأعلم أن فايز عريبى رئيس طنطا كان ضد قرار رحيل المزين ولكنها رغبة بعض أعضاء المجلس، وبالفعل الفريق بات قريباً من الهبوط".

وعلق شوبير على أزمة مواعيد استلام الأندية المشاركة فى البطولات الأفريقية قائلًا: "الأمر ليس جديداً فلقد حدث الموسم الماضى بنفس التفاصيل وتدخل المهندس هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة الأسبق فى الأزمة وتم حلها، وبالتالي سوف يتدخل فى أزمة الموسم الحالى وتحل حتى لو كان بعيداً عن المناصب فى الكرة المصرية".

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره فريق وادي دجلة مساء يوم الجمعة فى الساعة الثامنة مساءًا، ضمن مباريات الجولة ال 24 من بطولة الدوري الممتاز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمامهم 90 دقيقة فقط.. هل تنجح إسرائيل في منع صدور مذكرات اعتقال دولية بحق قادتها؟