اعلان

الأهلي يغرم كهربا مليون جنيه بعد خناقته مع الشناوي

خناقة الشناوي وكهربا
خناقة الشناوي وكهربا

قرر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، توقيع غرامة مالية قدرها مليون جنيه على اللاعب محمود عبد المنعم كهربا ، نظرًا لما بدر منه قبل مران الفريق الذى جرى صباح اليوم الأربعاء.

خناقة كهربا والشناوي

وحرص كهربا بعد الانتهاء من المران والوصول إلى منزله على العودة إلى مقر النادي مرة ثانية وقدم اعتذارًا للكابتن سيد عبد الحفيظ وإلى محمد الشناوي كابتن الفريق فى حضور الكابتن وليد سليمان.

وشدد على احترامه الكامل لقواعد وضوابط النادي وتقديره لكل منظومة العمل فى الفريق الأول سواء الجهاز الفني أو الإداري أو زملائه اللاعبين.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن خناقة الشناوي وكهرباء، حيث دخل حارس مرمى الأهلي محمد الشناوي في مشادة كبيرة مع زميله في الفريق محمود عبدالمنعم كهربا.

تفاصيل خناقة الشناوي وكهربا

وبدأت المشادة داخل غرفة تبديل الملابس، قبل أن يتدخل سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، في الأزمة لمعرفة تفاصيلها، إلا أن اللاعبين رفضا تدخل مدير الكرة في الأمر.

وهدد سيد عبدالحفيظ اللاعبين بالخصم، إلا أن نجمي الفريق رفض تدخل عبدالحفيظ وهددا بـ اللجوء إلى محمود الخطيب رئيس النادي.

انتقال مضان صبحي الى بيراميدز

وفى سياق أخر، أعلن مجلس إدارة نادي بيراميدز، عن تعاقد الفريق الأول لكرة القدم، مع النجم رمضان صبحي، قادمًا من هدرسفيلد الإنجليزي، والذي كان معارًا إلى الأهلي.

وسيكون عقد اللاعب لمدة 5 سنوات حتى 2025، مقابل أكثر من 90 مليون جنيهًا.

وكان الأهلي قد أعلن أن رمضان صبحي رفض اللعب لـ القلعة الحمراء، وأصدر بيانًا جاء كالتالي:

وقال توفيق إن النادي المصري بدأ سلسلة المفاوضات مع هدرسفيلد لشراء رمضان صبحي منذ أبريل الماضي بعد موافقته وإبداء رغبته في الاستمرار ضمن صفوف الأهلي في جلسة جمعته مع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي ما لم يتلقى اللاعب عرضًا اوربيًا يحقق طموحاته.

واستغرقت المفاوضات مع النادي الإنجليزي في البداية بعض الوقت نظرًا لعدم وضوح الرؤية بالنسبة لعودة النشاط الرياضي على مستوى العالم بسبب جائحة كورونا، لكن في الفترة الماضية كثف النادي الأهلي المصري مفاوضاته وقدم عرضًا ماليًا متدرجًا وصل إلى 2.5 مليون جنيه استرليني.

رأى النادي الأهلي أن يترك الفرصة أمام رمضان صبحي ليحسم موقفه مع ناديه هدرسفيلد لتحديد وجهته القادمة خلال المهلة التي طلبها، إلا أن أمير توفيق مدير التعاقدات تلقى اتصالًا من اللاعب قبل قليل يبلغه فيه أنه لا يرغب في اللعب للأهلي وسوف ينتقل لنادي بيراميدز وبناء على ذلك أصبح رمضان صبحي خارج الحسابات الفنية لفريق الأهلي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً