اعلان

شادي محمد يهنئ رمضان صبحي بانتقاله إلى بيراميدز: "مبروك هذه الفانلة تليق بك"

رمضان صبحي
رمضان صبحي

أعلن مجلس إدارة نادي بيراميدز، عن تعاقد الفريق الأول لكرة القدم، مع النجم رمضان صبحي، قادمًا من هدرسفيلد الإنجليزي، والذي كان معارًا إلى الأهلي، وسيكون عقد اللاعب لمدة 5 سنوات حتى 2025، بمقابل أكثر من 90 مليون جنيهًا.

انتقال رمضان صبحي إلى الأهلى

وعلق النجم شادي محمد، اللاعب السابق للأهلي، على ظهور صبحي بقميص بيراميدز، قائًلا عبر حسابه الرسمي على'فيس بوك':'مبروك هذه الفانله تليق بك'.

وكان الأهلي قد أعلن أن رمضان صبحي رفض اللعب لـ القلعة الحمراء، وأصدر بيانًا جاء كالتالي:

وقال توفيق أن النادي المصري بدأ سلسلة المفاوضات مع هدرسفيلد لشراء رمضان صبحي منذ أبريل الماضي بعد موافقته وإبداء رغبته في الاستمرار ضمن صفوف الأهلي في جلسة جمعته مع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي مالم يتلقى اللاعب عرضًا اوربيًا يحقق طموحاته.

واستغرقت المفاوضات مع النادي الإنجليزي في البداية بعض الوقت نظرًا لعدم وضوح الرؤية بالنسبة لعودة النشاط الرياضي على مستوى العالم بسبب جائحة كورونا، لكن في الفترة الماضية كثف النادي الأهلي المصري مفاوضاته وقدم عرضًا ماليًا متدرجًا وصل إلى 2.5 مليون جنيه استرليني.

رأى النادي الأهلي أن يترك الفرصة أمام رمضان صبحي ليحسم موقفه مع ناديه هدرسفيلد لتحديد وجهته القادمة خلال المهلة التي طلبها، إلا أن أمير توفيق مدير التعاقدات تلقى اتصالًا من اللاعب قبل قليل يبلغه فيه أنه لا يرغب في اللعب للأهلي وسوف ينتقل لنادي بيراميدز وبناء على ذلك أصبح رمضان صبحي خارج الحسابات الفنية لفريق الأهلي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة)