اعلان

مباراة الزمالك اليوم.. مصطفى محمد يقود التشكيل المتوقع للأبيض امام بيراميدز اليوم

مصطفى محمد
مصطفى محمد

تنتظر جميع جماهير الكرة المصرية انطلاق مباراة الزمالك اليوم المرتقبة، مساء اليوم الخميس فى الساعة الثامنة والنصف، على استاد الدفاع الجوي، ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري المصري.

ويدخل فريق الزمالك اللقاء وهو يحتل المركز الثالث برصيد 45 نقطة فى حين يتواجد فريق بيراميدز فى المركز الثاني برصيد 45 نقطة.

مباراة الزمالك اليوم

تشكيل الزمالك المتوقع

من محمد أبوجبل في حراسة المرمي

خط الدفاع: محمد عبد الغني ومحمود علاء ومحمود حمدي الونش وعبد الله جمعة

خط الوسط: فرجانى ساسى وأحمد سيد زيزو و أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم ويوسف أوباما

خط الهجوم: مصطفى محمد.

ويفتقد الزمالك في مباراة اليوم أمام منافسه بيراميدز وسط ميدانه طارق حامد للإيقاف بعد حصوله على الإنذار الثالث في مباراة إنبي التي حقق فيها الزمالك الفوز بهدف نظيف، بالإضافة إلى محمد حسن وحازم إمام للإصابة، فيما يشارك محمود علاء بعد تعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها وهي عبارة عن كدمة وجرح في الرأس.

وفى سياق آخر، أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عدم رحيل أى لاعب من القلعة البيضاء، خلال الفترة المقبلة، موضحا أن لاعبي الفارس الأبيض ملتزمين بعقودهم.

وقال منصور فى برنامج 'البريمو'، مع الإعلامي إسلام صادق، المذاع على قناة 'Ten': 'بعد الإنتهاء من بطولة دوري أبطال أفريقيا سيتم التجديد لفرجاني ساسي وأوباما وعبد الله جمعة، إلى جانب الإعلان عن الصفقات الجديدة التى تم التعاقد معها'.

وأضاف: 'ثلاثي الزمالك طلبوا عقد جلسة معي بعد الإنتهاء من بطولة أفريقيا للتجديد على بياض، هم يريدون التركيز مع الفريق فى الوقت الحالي'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من النصر