اعلان
اعلان

شوبير مهاجمًا كهربا بعد خناقة الشناوي: "لن تلعب في بيراميدز"

كهربا
كهربا

هاجم الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى الأهلى ومنتخب مصر السابق، محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق الأحمر، بعد دخوله في مشادة مع محمد الشناوي كابتن الفريق، عقب المران الذي جمعهما أمس الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة.

خناقة كهربا والشناوي

وقال 'شوبير' في تصريحات إذاعية : 'اللي معجبنيش في أزمة كهربا، هو أن النادي الأهلي وقف بجانبه كثيرا في أزمته ضد الزمالك، وبالفعل تم قبول الطعن، كما أن اللاعب قريبًا من العودة إلى المشاركة بعد اقتراب انتهاء عقوبة السوبر'.

وأوضح:' القصة كانت غريبة جدا، كهربا قال بعض الألفاظ التي رفضها الشناوي، مما أدى إلى اشتباك الثنائي أمام اللاعبين وجميع العاملين بالنادي'.

وواصل:' يقول لـ كهربا معندكش وقت تضيعه لأن ليس لك فرصة أن تعود إلى الزمالك ولن تلعب في بيراميدز'.

وأردف:' كهربا خطأ فادح، لان هذه هي المرة الثانية، بعد أزمة السوبر، والغاضب الأكبر من هذه الواقعة هو رينيه فايلر.

وأشار:' على كهربا أن يلتزم وإلا سيجد نفسه الموسم الماضي خارج النادي الأهلي أو سيجمد'.

وأكد :'اللعب في النادي الأهلي يختلف يا كهربا، وهذا الأمر لن يمر مرور الكرام، أخشى أن يتم تصنيف اللاعب أنه لاعب غاوي مشاكل، والنادي الأهلي وجماهيره لا يقبلون بهذا الأمر'.

وأتم تصريحاته قائلًا:' لكن اللي عجبني هو الحزم السريع من الأهلي وإعلان الأزمة، بجانب الغرامة القاسية السريعة على كهربا'.

وفى سياق متصل، قرر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، توقيع غرامة مالية قدرها مليون جنيه على اللاعب محمود عبد المنعم كهربا ، نظرًا لما بدر منه قبل مران الفريق الذى جرى صباح اليوم الأربعاء.

وحرص كهربا بعد الانتهاء من المران والوصول إلى منزله على العودة إلى مقر النادي مرة ثانية وقدم اعتذارًا للكابتن سيد عبد الحفيظ وإلى محمد الشناوي كابتن الفريق فى حضور الكابتن وليد سليمان.

وشدد على احترامه الكامل لقواعد وضوابط النادي وتقديره لكل منظومة العمل فى الفريق الأول سواء الجهاز الفني أو الإداري أو زملائه اللاعبين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً