اعلان

4 مشاكل لـ"كهربا" فى الأهلي منذ انضمامه فى يناير

محمود كهربا
محمود كهربا

وضع محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب النادي الأهلي، نفسه فى أزمة وصدام كبير مع مدير الكرة بالنادي الأحمر ومجلس الإدارة منذ وصوله مجانا في يناير الماضي لمدة 4 سنوات ونصف بعدما فسخ صاحب الـ 26 عاما، عقده مع ديبورتيفو أفيش البرتغالي.

وتسبب وصول كهربا إلى النادي الأهلي مجانا، في غضب إدارة الغريم الزمالك برئاسة مرتضى منصور الذي هاجم محمود الخطيب، رئيس الشياطين الحمر على الصفقة متهما إياه بأنه وراء هروب اللاعب من الأبيض في صيف 2019 صوب البرتغال.

وقدم نادي الزمالك شكوى ضد الأهلي ومحمود كهربا إلى الاتحادين الدولي والمصري بسبب صفقة الفولت العالي من أجل الحصول على 9 ملايين يورو وإيقاف اللاعب.

ولكن الزمالك حصل على حكم من فيفا بغرامة مالية قدرها 2 مليون دولار سيدفعها محمود كهربا وليس النادي الأهلي الذي كان موقفه سليما في ضم اللاعب.

دخل محمود كهربا، في مشادات وخناقات بالإيدٍ مع لاعبي الزمالك عقب انتهاء مباراة السوبر المصري ضد الأبيض في فبراير الماضي بعد خسارة الفريق اللقب بركلات الترجيح 3-4.

وقرر اتحاد الكرة المصري، إيقاف كهربا لسوء سلوكه حتى نهاية الموسم الكروي قبل أن يتم تخفيف العقوبة إلى 10 مباريات.

ومن المتوقع أن يعود كهربا للمشاركة مع النادي الأهلي ضد الإسماعيلي في بطولة الدوري التي لم يتم تحديد موعد لها بعد.

وشهد مران النادي الأهلي الصباحي، استعدادا لمواجهة وادي دجلة بعد غد، ضمن مباريات الجولة الـ 24 من منافسات الدوري المصري، مشادة كلامية بين محمد الشناوي، القائد الثاني للشياطين الحمر مع محمود عبد المنعم”كهربا” بسبب مزاح ثقيل من الأخير مع زملائه بالفريق في نهاية المران بألفاظ غير صحيحة.

وطلب محمد الشناوي، من محمود كهربا بصفقة أحد كباتن النادي الأهلي، أن يتوقف عن هذا المزاح الثقيل والتلفظ بألفاظ خارجة أمام زملائه بالفريق لكن لاعب الزمالك السابق رفض نصائحه ودخل معه في خناقة بحسب رواية عدة مواقع في الساعات الماضية.

لكن محمود كهربا علم بخطئه بصورة سريعة لذلك عاد مرة أخرى إلى النادي الأهلي من أجل اعتذار لمحمد الشناوي في حضور وليد سليمان، جناح الفريق واعتذر لزملائه في الفريق مؤكدا احترام للجميع.

ورفض مجلس إدارة النادي الأهلي، بقيادة محمود الخطيب، تصرف محمود كهربا لذلك تم توقيع غرامة مالية باهظة عليه بقيمة مليون جنيه مصري.

يحتاج محمود كهربا إلى التركيز أكبر على مسيرته الكروية مع النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، بعدما منحه القدر فرصة ذهبية بعدم استمرار رمضان صبحي مع الفريق ليصبح مركز الجناح الأيسر خاليا أمامه حينما يعود من الإيقاف، عقب غضبه الشديد من قلة المشاركة والاعتماد عليه من قبل رينيه فايلر قبل إيقافه لأنه يكره التواجد على دكة الاحتياط.

وكان رينيه فايلر استعاد الثقة في كهربا بعد فترة التوقف عقب مشاهدته لمستوى الفولت العالي الفني والبدني، لأنه السويسري كان غاضبا خلال الفترة الماضية عليه بسبب ضعف قدراته البدنية.

ولم يكن هناك داعٍ من قبل كهربا في الدخول في مشادات مع لاعبي الزمالك بعد السوبر أو محمد الشناوي، ويجب أنه يضبط أعصابه من أجل مستقبله الكروي مع النادي الأهلي الذي بدأه في الفترة الماضية بمشاكل عديدة .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً