اعلان

مؤمن زكريا عبر تويتر: الحمد لله على كل حال وأسألكم الدعاء

مؤمن زكريا
مؤمن زكريا

طالب مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي، جميع محبيه من جماهير الكرة المصرية بالدعاء له فى محنته،خاصة بعد تعرضه إلى أزمة نفسية كبيرة أثرت على مستواه وأبعدته عن المشاركة في المباريات طيلة الفترة الماضية.

ونشر مؤمن زكريا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي ' تويتر' قائلًا' ' الحمد لله على كل حال.. يا رب انت الشافي المعافي.. اسألكم الدعاء'

تدوينة مؤمن زكريا تدوينة مؤمن زكريا

مؤمن زكريا في مسرحية علاء الدين

شهد عرض مسرحية علاء الدين الذي يقدم بطولتها النجم أحمد عز، بكاء نجم نادي الأهلي اللاعب مؤمن زكريا، عقب نداء عز له فى نهاية العرض لتحيته وتكريمه أمام الجماهير على خشبة المسرح.

وامتدح عز مؤمن زكريا بعد انتهاء العرض قائلًا: 'معانا النهاردة نجم كبير ربنا يشفيه ويرجع يمتعنا تاني أكتر من الأول'، وهو ما جعل مؤمن زكريا فى البكاء.

وبادر عز من جانبه باحتضان مؤمن زكريا بعد بكائه، فى حين صفق الجمهور للثنائي وهتفوا باسم اللاعب قائلين: ' بنحبك يا مؤمن'.

إصابة مؤمن زكريا

ظهر مؤمن زكريا بشكل صادم لجميع محبيه وجماهير الكرة المصرية باختلاف انتماءاتهم بعد تغيير طريقة نطقه للكلام الأمر الذي كشف عن سره أنه تعرض لأزمة نفسية كبيرة أبعدته عن المشاركة في المباريات، بالإضافة إلى خضوع والدته لعملية جراحية بسبب الحالة التي وصل إليها مما زاد من سوء حالته النفسية دون مساندة من أحد مما جعله يغيب عن التدريبات لمدة 6 أشهر كما أن الإصابة التي يشعر بها في الركبة لا تكشفها الأشعة التي اجرها مما يؤكد أن ما يمر به هو أزمة نفسية ليس أكثر.

وكشف مؤمن زكريا أن هناك 4 لاعبين فقط من تواصلوا معاه خلال الفترة الماضية وهم عماد متعب، ومحمود عبدالرازق شيكابالا، وأحمد فتحي، وعمرو السولية.

ولازال يتلقى مؤمن العلاج للتعافى من إصابته فى ألمانيا بمساندة النادي الأهلي الذي تعهد بتكفل مصاريف علاجه لاعتباره من اللاعبين المهمين الذين خدموا الأهلى لصفقات طويلة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اليوم.. الرئيس السيسي يشهد احتفالية عيد العمال