اعلان

كارتيرون يُعدد مكاسب الفوز على بيراميدز

باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون
كتب : علي صلاح

أعرب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، عن سعادته الكبيرة بالفوز على بيراميدز بهدفين دون رد مساء اليوم الخميس ضمن منافسات بطولة الدوري.

وقال كارتيرون في تصريحات عبر قناة الزمالك :"لعبنا بتكتيك مختلف في مواجهة اليوم لذلك احتاج اللاعبين لبعض الوقت للانسجام في اللقاء، الدقائق الأخيرة من اللقاء كانت صعبة للغاية وضغط كبير من فريق بيراميدز الذي يمتلك عدد كبير من العناصر المميزة".

وأضاف :"أضاعنا بعض الفرص بعد الهدف الأول وحال النجاح في التسجيل منها لاختلف الوضع ومنحنا مزيد من الارتياحية من الشوط الأول".

وأكمل :"طارق حامد لاعب كبير ونجحنا في تعويض غيابه بالتغيير في التكتيك، واعتمدنا على فرجاني ساسي في المركز رقم 6 وأمامه كل من أوباما وأحمد زيزو وكلاهما قدم مستوى مميز، وكان الهدف من مشاركة الثنائي أمام فرجاني هو الضغط المستمر على بيراميدز وسرعة استخلاص الكرة، وفرجاني يعود تدريجيًا لمستواه المعهود".

وأضاف :"سعيد بعودة شيكابالا الذي يعتبر قائد مميز داخل وخارج الملعب، وسواء بدأ في التشكيل الأساسي أم لا يكون خير داعم للاعبين، ودائمًا ما يكون له تأثير كبير على المنافس ويمثل ضغط كبير عليهم لما يتمتع به من خبرات وإمكانيات عالية".

وأشار إلى أن سياسته مستمرة في الدفع بالناشئين في الفترة المقبلة ومن يجتهد في التدريبات سيحصل على فرصته في المباريات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خبير: أمريكا لم تعطي الضوء الأخضر لـ إسرائيل من أجل اجتياح رفح الفلسطينية