اعلان

باريس سان جيرمان الفرنسي يكشف عن إصابات جديدة بكورونا في صفوفه

باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان
كتب : أهل مصر

كشف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، الخميس، عن ثبوت إيجابية عينات ثلاثة لاعبين آخرين بالفريق في فحوص فيروس كورونا المستجد.

وذكر باريس سان جيرمان أن الثلاثي الذي لم يتم الكشف عن أسمائهم، يتبعون الإجراءات الصحية السليمة بعد تأكد إصابتهم بالعدوى.

وكان باريس سان جيرمان أعلن أمس الأربعاء، عن ثبوت إيجابية عينات ثلاثة لاعبين لم يتم الكشف عن أسمائهم في فحوص فيروس كورونا، وإنه سيتم إعادة الفحوص للفريق بناء على ذلك.

وانطلقت منافسات الدوري الفرنسي بالفعل رغم أن باريس سان جيرمان لم يخض أي مباراة لحصوله على فترة راحة إضافية، عقب خسارته أمام بايرن ميونخ الألماني في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 23 آب / أغسطس الماضي.

ووفقا للوائح الدوري الفرنسي، فإن الفرق لا يمكنها التدرب في حال وجود ثلاث عينات إيجابية أو أكثر في فحوص الكشف عن فيروس كورونا بالنسبة للاعبين والموظفين في فترة مداها ثمانية أيام.

ومن المقرر أن يخوض باريس سان جيرمان أول مباراة له في الموسم الجديد في مواجهة فريق لنس خارج أرضه في العاشر من أيلول / سبتمبر الجاري.

وأبلغت أندية عديدة في الدوري الفرنسي بحالات إصابة بفيروس كورونا، ومنها مارسيليا الذي تم تأجيل مباراته أمام سانت اتيان والتي كان من المقرر أن تكون المباراة الافتتاحية للموسم .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً