اعلان
اعلان

وليد العطار يكشف هوية الكؤوس المتبقية فى الجبلاية بعد واقعة الاختفاء

وليد العطار
وليد العطار

أكد وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة المصري، على اختفاء عدد ضخم من الكؤؤس والميداليات من مقر الجبلاية، خاصة بعد إجراء عملية جرد مخازن الاتحاد، عقب اكتشاف واقعة ضياع كأس أمم أفريقيا

وليد العطار يعلق على واقعة ضياع كأس أمم أفريقيا

وقال وليد العطار فى تصريحات له : 'بعد عملية جرد المخازن لوضع الكؤوس فوجئنا بعدم وجود عدد ضخم من الكؤوس والميداليات والهدايا والسيوف والدروع وغير مثبت مكان اختفائها، واختفت في أوقات سابقة ومنذ فترات طويلة ولا يعرف أحد مكانها'.

اختفاء كأس أفريقيا

وأضاف المدير التنفيذي لاتحاد الكرة : ' بأن لا يوجد في مخازن الاتحاد سوى الكأس الأصلي لبطولة أمم إفريقيا 1986 ونسختين غير أصليتين من كأسي الأمم 2006 و 2008 ولا يوجد غير ذلك في الاتحاد مع اختفاء عدد من الدروع والهدايا'.

وبناءًا على ذلك أمر مسئولو اللجنة الخماسية المؤقتة باتحاد الكرة برئاسة عمرو الجناينى، بفتح تحقيق موسع فى واقعة اختفاء كأس الأمم الأفريقية وغيرها من المقتنيات والكؤؤس من خزينة الجبلاية، والذي احتفظت به مصر منذ انشاء الاتحاد.

ضياع كأس أمم أفريقيا

تم اكتشاف الواقعة تزامنًا مع رغبة اللجنة الخماسية فى إنشاء متحف بمقر الجبلاية وضم الكؤوس و الجوائز التى حصل عليها الاتحاد والمنتخب ومن بينهم كأس الأمم الأفريقية ولكنهم فوجئوا بعدم وجود الكأس.

وبعد محاولات بحث أجراها مسؤولو اللجنة الخماسية فور العلم واقعة ضياع الكأس، وأبلغهم موظف بأنه مع أحمد حسن كابتن منتخب مصر السابق والذى شارك مع منتخب مصر فى البطولات الأفريقية الثلاث المتتالية التي فاز بها الفراعنة فى 2006 و2008 و2010 فى عهد حسن شحاتة المدير الفنى الأسبق للمنتخب، الذي احتفظ على أثرها الاتحاد

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً