اعلان

أحمد حسن معلقًا على ضياع كأس أمم أفريقيا: "عايشين كوميديا هابطة"

أحمد حسن
أحمد حسن

علق أحمد حسن نجم الأهلى والزمالك ومنتخب مصر السابق، على واقعة اختفاء كأس أمم أفريقيا وعدد كبير من المقتنيات والكؤوس من مقر الجبلاية، حيث تم اكتشافها تزامنًا مع رغبة اللجنة الخماسية فى إنشاء متحف بمقر الاتحاد وضم الكؤوس والجوائز التى حصل عليها المنتخب ومن بينهم كأس الأمم الأفريقية ولكنهم فوجئوا بعدم وجود الكأس وغيرها.

ضياع كأس أمم أفريقيا

وكتب أحمد حسن عبر صفحته الخاصة بموقع التدوينات القصيرة ' تويتر' قائلًا:' وأنا كمان هحكيلكم حكاية شربات.. قالك كأس ضاع واسألوا أحمد حسن.. دول ٤ يا بابا انت وهو علشان لو ناسين ؟!'

وأضاف: 'ولو عاوزين واحد كمان ممكن نرجع نلعب ونجيب كأس خامس.. والله فعلاً عايشين كوميديا هابطة !!! بس الصورة حلو'.

تدوينة أحمد حسن تدوينة أحمد حسن

أحمد حسن ينفي احتفاظه بكأس أمم أفريقيا

وبعد محاولات بحث أجراها مسؤولو اللجنة الخماسية فور العلم واقعة ضياع الكأس ، وأبلغهم موظف بأنه مع أحمد حسن كابتن منتخب مصر السابق والذى شارك مع منتخب مصر فى البطولات الأفريقية الثلاث المتتالية التي فاز بها الفراعنة فى 2006 و2008 و2010 فى عهد حسن شحاتة المدير الفنى الأسبق للمنتخب، الذي احتفظ على أثرها الاتحاد بالكأس مدى الحياة.

ونفى أحمد حسن لاعب النادي الأهلى والزمالك ومنتخب مصر السابق، ما تم ترديده الساعات الماضية عن احتفاظه بكأس الأمم الأفريقية، ليقرر مسئولو الجبلاية التحقيق فى الواقعة والبحث عن كأس الأمم.

بيان اتحاد الكرة بعد واقعة اختفاء كأس أمم أفريقيا

أصدر اتحاد الكرة المصري لكرة القدم، بيان رسمي له اليوم الجمعة، يفيد عن فتح تحقيق موسع للبحث فى واقعة اختفاء كأس أمم أفريقيا وعدد كبير من المقتنيات والكؤوس بمقر الجبلاية،وجاء بيان الاتحاد بشأن واقعة ضياع كأس أمم أفريقيا ومقتنيات من الجبلاية كالتالي:

في إطار التطوير الذي يقوم به الاتحاد المصري لكرة القدم حاليا لمقره الرئيسي ومن بينه تحويل المدخل إلى متحف مصغر للكرة المصرية ، فوجئت إدارة الاتحاد بعدم وجود عدد من الكؤوس القديمة في مخازن الاتحاد التي كان من المفترض أن يتم الاستعانة بها في عملية التطوير.

ويجرى حاليا تحقيقا للتأكد من مصير هذه الكؤوس القديمة وهل نجت من عملية حريق ونهب مقر الاتحاد في عام 2012 لدى الهجوم عليه من مجموعات الألتراس، أم راحت ضمن الخسائر التي نجمت عما تعرض إليه المبنى في هذه الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً