اعلان

مانويل جوزيه يثير الجدل بعد تصريحاته بشأن مروان محسن

مانويل جوزيه
مانويل جوزيه

أكد البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي، أن مروان محسن مهاجم الفريق، قدم أداء جيدا فى مباراة الأهلى أمام وادي دجلة، وهو يستحق لقب رجل المباراة.

وحقق الأهلي فوزًا كبيرًا على وادي دجلة خلال المباراة التى جمعتهما أمس الجمعة على استاد القاهرة، وانتهت بفوز المارد الأحمر نجح 2-0 في مباراة الجولة الـ24 لمسابقة الدوري الممتاز.

وقال جوزيه في تصريحات لقناة الأهلي: "من وجهة نظري مروان محسن يستحق أن يكون رجلاً للمباراة، بالرغم عدم وجود فرص كثيرة متاحة أمامه للتسجيل".

وأوضح: "لقد نجح في استعادة الثقة بنفسه بعدما أحرز هدفاً في شباك الجونة عقب لقاء الزمالك، وسجل أمام دجلة هدفاً رائعاً بضربة رأس".

وأضاف المدرب البرتغالي: "على المستوى النفسي والمعنوي نجح في تخطي الانتقادات القوية التي تعرض لها مؤخراً بعد مباراة الزمالك، تفانى في الملعب لكي يتخلص من السلبيات، وعندما تسجل أهدافاً فهذا أفضل رد على المنتقدين".

وتابع: "أثبت أنه مميز على المستوى الذهني، تحمل الانتقادات وواصل العمل والاجتهاد، أعتقد أنه استحق رجل المباراة لتلك الأسباب".

وبعد هذه التصريحات آثار مانويل جوزيه الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي، واتفق كثير من المتابعين مع رأيه فى مروان محسن، والبعض الآخر لم يتقبل وجهة نظره تجاه مهاجم الأهلى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً