اعلان

على سفح الأهرامات.. انطلاق قرعة مونديال كأس العالم لكرة اليد 2021 اليوم

سفح الأهرامات
سفح الأهرامات

تنطلق فعاليات حفل قرعة مونديال كأس العالم لكرة اليد 2021 مساء اليوم السبت، فى الساعة السابعة مساءًاعلى سفح الأهرامات،التي من المقرر أن تنطلق خلال الفترة من 13 وحتى 31 يناير الجارى بمشاركة 32 منتخبا لأول مرة بعد زيادة عدد المنتخبات المشاركة، وتستضيفها مصر .

قرعة مونديال كأس العالم لكرة اليد 2021

ويشهد حضور القرعة كبار المسئولين فى الدولة ، حيث تم توجيه الدولة لرئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى وعدد من الوزراء ، فضلا عن مندوبي الدول المشاركة حيث أن عدد الحضور تم تقليه بسبب الإجراءات الاحترازية للحماية من فيروس كورونا المستجد .

يحيي حفل القرعة الموسيقار عمر خيرت الذي سيقدم عدد من السيمفونيات الموسيقية والأغاني التي طالما نالت إعجاب جمهور الحاضرين ، بعدها تبدأ مراسم قرعة بطولة العالم بكلمة لرئيس الإتحاد الدولي بعدها يتم إختيار أحد الضيوف لسحب قرعة البطولة .

كما شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور حسن مصطفي رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، والمهندس هشام نصر رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد، والكابتن حسين لبيب مدير البطولة، بروفة حفل قرعة بطولة كأس العالم لكرة اليد رجال في نسختها رقم ٢٧.

ومن جانبه أكد وزير الرياضة أن أننا نرتكز على الدعم الذي يقدمه الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لكافة جوانب العملية التنظيمية للبطولة ومن كافة جوانبها الإدارية واللوجستية والفنية أيضا من أجل الخروج البطولة بالشكل الذي يليق بسمعة مصر وريادتها العالمية

مشيرا أن الحكومة المصرية برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء تعمل على قدم وساق من أجل إنجاح البطولة وتقديم كل التسهيلات والدعم للجنة المنظمة التى تعمل بالتنسيق اليومى مع وزارة الشباب والرياضة ومع الاتحاد الدولى لكرة اليد برئاسة الدكتور حسن مصطفي الذى لا يألوا جهدا فى دعم منظومة كرة اليد المصرية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رغم المقاطعة.. كوكاكولا ترفع أسعار شويبس جولد (صورة)