اعلان

أسباب تأخر إعلان ريال مدريد عن انتقال خاميس لإيفرتون رغم تواجده في إنجلترا

خاميس رودريجرز
خاميس رودريجرز

أثار نادي ريال مدريد الغموض خلال الساعات القليلة الماضية، بعد تأخره الملحوظ عن إعلان انتقال الكولومبي خاميس رودريجيز، نجم الفريق الملكي، إلى نادي إيفرتون الإنجليزي، خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

رودريجز ينتقل إلى إيفرتون

وفي الوقت الذي ينتظر الجميع فيه إعلان نادي ريال مدريد رسميا، عن انتقال رودريجز إلى إيفرتون، كان اللاعب متواجد في مدينة ليفربول بإنجلترا، للاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بانتقاله إلى 'التوفيز'، إلا أن إدارة الملكي فضلت الإنتظار لحين موافقة النادي الإنجليزي على كافة الشروط التي فرضها للتفريط في اللاعب.

وبالرغم من كل ذلك إلا أن الدولي الكولومبي رودريجز حرص على التواجد في مدينة ليفربول، وتناول العشاء مع مدربه السابق كارلو أنشيلوتي، المدير الفني الحالي للتوفيز، مساء أمس الجمعة، لكن لم يخرج تأكيد رسمي من إيفرتون، أو ريال مدريد، بشأن الصفقة حتى الآن.

أسباب تأخر ريال مدريد في إعلان صفقة رودريجيز

وأشارت تقارير صحفية أن سبب تأخر ريال مدريد في أعلان الصفقة رسميا، أنه يرى أن هناك بعض التفاصيل، التي يجب تسويتها في المفاوضات بين الناديين.

كما فضل ريال مدريد ترك الإعلان رسميا إلى نادي إيفرتون، بصفته صاحب الصفقة، ومن المقرر أن يجهز خاص لتقديم اللاعب، عبر وسائل الإعلام بصفة رسميه.

وكانت جميع الأطراف، على علم بأن عشاء أمس الجمعة، لكن يجري التخطيط للإعلان الرسمي خلال الأيام المقبلة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً