اعلان

بعد اختفاء كأس أمم أفريقيا.. "كاف": أبوابنا مفتوحة لتعويض هذه التذكارات التي لا تقدر بثمن

كأس امم أفريقيا
كأس امم أفريقيا

حرص الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ' كاف' على تقديم الدعم إلى نظيره المصري، فور علمه بواقعة اختفاء كأس أمم أفريقيا من مقر الجبلاية، التى تم اكتشافها صدفة الأيام الماضية، بعد رغبة اللجنة الخماسية لـ الاتحاد لإقامة متحف لضم مقتنيات وكؤوس المنتخب الوطني.

ضياع كأس أمم أفريقيا

ونشر الحساب الرسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم ' كاف' عبر حسابة الرسمي بموقع التدوينات القصيرة ' تويتر ' صورة لكأس أمم أفريقيا وعلق عليها قائلا: ' تلقى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم التقارير الصادمة حول فقدان الكؤوس الخاصة بكأس الأمم الإفريقية من مقر الاتحاد المصري لكرة القدم، أبوابنا مفتوحة لدعم الاتحاد المصري لتعويض هذه التذكارات التي لا تقدر بثمن'.

كما أمر الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بفتح تحقيقا مع اللجنة الخماسية المؤقتة باتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، حول واقعة اختفاء كأس أمم أفريقيا، الذي احتفظ به منتخب مصر مدى الحياة، ولكن تم اكتشاف عدم وجوده فى مقر الجبلاية في الفترة الأخيرة.

وقال وزير الرياضة أنه سيتم تشكيل لجنة من وزارة الشباب والرياضة للتحقيق في الأزمة، بعدما علمت بالأمر من خلال وسائل الإعلام، وهناك لجنة لتقصي الحقيقة ومعرفة ما إذا كانت الكأس سرقت في اقتحام اتحاد الكرة عام 2013 أم لا؟

وأضاف صبحي أنه سيتم الرجوع للملفات في عهد مجلس الجبلاية الأسبق، برئاسة جمال علام، مرورا بمجلس هاني أبوريدة وحتى اللجنة الخماسية، لكشف الحقيقة بعيدا عن أي ضجة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً