اعلان

قبل تقديمه.. رمضان صبحي يخضع لـ الكشف الطبي في بيراميدز

رمضان صبحي
رمضان صبحي

خضع النجم رمضان صبحي، اللاعب المنتقل حديثًا إلى بيراميدز، إلى الكشف الطبي، تمهيدًا لـ الإعلان عنه رسميًا في مؤتمر صحفي غدًا الإثنين.

واجتاز صبحي الكشف الطبي الذي خضع له في إحدى المستشفيات الخاصة.وتوصل مسئولو نادى بيراميدز خلال الساعات الماضية القليلة إلى اتفاق نهائي مع إدارة نادي هدرسفيلد الإنجليزي من أجل إتمام صفقة ضم رمضان صبحي لاعب الفريق والأهلى السابق بعد سلسلة طويلة من المفاوضات بينهما، استعدادا لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .

ومن المقرر أن يتم تقديم صفقة رمضان صبحي بشكل رسمي من قبل بيراميدز فى مؤتمر صحفى يتم عقده غدا " الإثنين " بالدفاع الجوى.

وحسم رمضان صبحى مصيره الفترة القادمة بانتقاله إلى فريق بيراميدز، بعدما رفض استمراره مع الأهلي عقب انتهاء إعارته من هدرسفيلد الإنجليزى فى شهر يونيو الماضي ، وتوصل بيراميدز لاتفاق مع النادى الإنجليزى لشراء رمضان صبحى ليبدأ اللاعب فى المشاركة بتدريبات بيراميدز استعدادا للموسم الجديد 2020 / 2021 .

وجدير بالذكر شارك رمضان مع الأهلي في 79 مباراة ببطولة الدوري، وأحرز 17 هدفا، وصنع 13 لزملائه، وعلى المستوى الافريقى شارك اللاعب فى 17 مباراة بالبطولات الأفريقية، و سجل هدفين، وصنع 3 ، كما شارك فى 3 مباريات كأس السوبر المحلى، و فى الكأس شارك في 8 مباريات، وسجل 3 أهداف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً