اعلان

القصة الكاملة لـ صور وفيديوهات فرجاني ساسي مع سيدة داخل حمام السباحة

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لـ النجم التونسي فرجاني ساسي، متوسط ميدان نادي الزمالك، بحمام السباحة مع سيدة.

فرجاني ساسي مع سيدة في حمام السباحةفرجاني ساسي مع سيدة في حمام السباحة

وتعود قصة هذه الصورة إلى عام 2019، حيث نشرت الطبيبة عبير بن ظافر، المعالجة لـ ساسي، صورة جمعت بينهما في حمام السباحة، أثناء تنفيذ برنامج علاجي لـ اللاعب، عبر حسابها الرسمي على 'إنستجرام'.

فرجاني ساسي مع سيدة في حمام السباحة

ونشر اللاعب وقتذاك صورة لـ الطبيبة عبير بن ظافر، عبر حسابه الرسمي على 'إنستجرام'، وهي حاملة قميص تتمنى له السلامة.فرجاني ساسي مع سيدة في حمام السباحةفرجاني ساسي مع سيدة في حمام السباحةويعتبر مشاركة الطبيبات لـ اللاعبين المصابين، حمام السباحة، عرف وتقليد في تونس، حيث رد بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي بصورة لـ أحد اللاعبين التوانسة مع طبيبته الخاصة في حمام السباحة.

فرجاني ساسي مع سيدة في حمام السباحة

فرجاني ساسي مع سيدة في حمام السباحةفرجاني ساسي مع سيدة في حمام السباحةوكان ساسي قد تعرض لإصابة قوية في شهر إبريل 2019، غاب على إثرها 6 أسابيع، ومنعته من المشاركة مع الزمالك في نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان المغربي، في البطولة التي توج بلقبها المارد الأبيض.

وشارك ساسي بعدها مع المنتخب التونسي في بطولة كأس أمم إفريقيا 2019، التي أقيمت بمصر، إلا أنه لم يظهر بالشكل المطلوب بسبب الإصابة.

وفي سياق آخر، شن الإعلامي أحمد شوبير، هجومًا لاذعًا على النجم التونسي فرجاني ساسي، متوسط ميدان الزمالك، واتهمه بتعمد حصوله على إنذار أصفر في مباراة فريقه أمس أمام طلائع الجيش.

فرجاني ساسي مع سيدة في حمام السباحة

وكان الزمالك قد فاز على الطلائع بهدف دون رد، أمس الأحد، ضمن مباريات الجولة الـ25 من الدوري الممتاز، سجله يوسف أوباما.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية، إن ساسي تعمد الحصول على إنذار ثالث ليغيب عن مباراة سموحة القادمة، بعد تأكده من عدم اللحاق بها بسبب الإصابة.

وطالب شوبير، اتحاد الكرة بفرض عقوبات رادعة على اللاعبين الذين يتعمدون الحصول على إنذار بدون داعي.

ومن جانبه، أكد الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري أن الإصابة التي تعرض لها التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك عبارة عن ألم في العضلة أسفل الظهر وسيخضع لبرنامج تأهيلي للتعافي منها.

فرجاني ساسي مع سيدة في حمام السباحة

وقال محمد أسامة في تصريحات للموقع الرسمي للزمالك، أن إصابة أشرف بنشرقي مهاجم الفريق عبارة عن شد في العضلة الضامة وسيخضع للأشعة للاطمئنان عليه وتحديد فترة علاجه.

وتعرض ساسي وبنشرقي للإصابة في المباراة التي فاز بها الزمالك على طلائع الجيش بهدف نظيف، اليوم الأحد في الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري المصري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً