المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

3 مؤشرات تُنذر باقتراب رحيل محمد عواد عن الزمالك

أهل مصر
محمد عواد
محمد عواد
اعلان

يحاول محمد عواد حارس مرمي الزمالك فى حسم مصيره مع القلعة البيضاء الموسم القادم، فى ظل الظروف التى يعانى منها من حيث قلة المشاركة مع الفريق الأبيض واستمراره حبيس دكة الزمالك منذ تولى باتريس كارتيرون القيادة الفنية له.

ويكثف عواد محاولاته فى البحث عن عروض احتراف أو اعارة الفترة الحالية للخروج من الزمالك، وبحثا عن طريق آخر للمشاركة والتألق كما كان عليه.

ونعرص لكم فى التقرير التالي أبرز 3 مؤشرات تجعل محمد عواد يقترب من الرحيل عن نادي الزمالك:

1- خروجه من حسابات كارتيرون

من الواضح بأن عواد خرج من حسابات الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق الأبيض، ويظهر ذلك فى تجميد كارتيرون لخدمات عواد منذ فترة طويلة حيث لم يشارك فى أى مباراة مع الفريق فى الدورى أو دورى أبطال أفريقيا أو حتى مباريات ودية.

2- عودة جنش وتألق أبو جبل

كما يشهد مركز حراسة مرمي الفريق الأبيض منافسة قوية، فى ظل تألق وإبداع محمد أبو جبل صمام أمام الزمالك والذي يعتمد عليه كارتيرون باستمرار، كما ظهر جنش على الساحة مؤخرا بعد تعافيه من إصابة فى القطع وتر اكيليس وشارك فى اخر مباريات الزمالك بالدورى، وهو يوضح خروج عواد من الصورة الفترة القادمة.

3- خلفية الاحتراف

يمتلك محمد عواد تجربة احتراف سابقة فى نادي الوحدة السعودي، وهو ما يعكس طبيعة عواد فى رغبته الدائمة بالمشاركة حتى واذا خرج على سبيل الإعارة، ولذلك يسعى الى تجديد هذه الفكرة ويبحث عن عروض احتراف سواء خليجية او حتى أوروبية للخروج من سجن دكة الزمالك.

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
مصادر حكومية: مد فتح المحلات والكافيهات ساعة إضافية أيام الإجازات والأعياد