اعلان
اعلان

رمضان صبحي خارج المنتخب الوطنى تعرف على السبب

رمضان صبحي
رمضان صبحي

قرر الجهاز الفنى لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام البدرى، على استبعاد رمضان صبحي الوافد الجديد لنادي بيراميدز، خلال معسكر الفراعنة المقبل فى نوفمبر بعد الاتفاق على إلغاء معسكر أكتوبر.

استبعاد رمضان صبحي عن المنتخب الوطني

ويرجع سبب استبعاد رمضان عن المنتخب بسبب عدم المشاركة فى المباريات الرسمية منذ فترة طويلة، وتحديداً منذ توقف الدورى بسبب انتشار فيروس كورونا ثم ترك الأهلى بناءً على تعليمات ناديه الإنجليزي هدرسفيلد نظرًا انتهاء الإعارة ثم وقع لنادى بيراميدز .

ويعد رمضان صبحي من العناصر الأساسية للمنتخب الوطني التي سيعتمد عليها حسام البدرى فى الفترة المقبلة، لاسيمًا بعدما ظهر بشكل رائع مع الأهلى ومن قبله مع منتخب مصر الأولمبى وكان أحد الأسباب الرئيسية في فوز منتخب مصر ببطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة بقيادة شوقى غريب وحصوله على جائزة أفضل لاعب فى أفريقيا.

وجدير بالذكر يحتل المنتخب المصري المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة السابعة بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية، برصيد نقطتين وبفارق الأهداف عن منتخب كينيا صاحب المركز الثاني، بينما يحتل منتخب موزمبيق المركز الأول برصيد 4 نقاط، وفي المركز الأخير منتخب توجو برصيد نقطة واحدة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل